استغل موجة الحر.. و"اعمل تان.. خس.. البس كاب.. قصر شعرك"

الأحد، 16 أغسطس 2015 06:03 م
استغل موجة الحر.. و"اعمل تان.. خس.. البس كاب.. قصر شعرك" موجة الحر
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر مصر بواحدة من أكثر موجات الحرارة خلال السنوات الأخيرة، ولذلك إن لم يكن من الحر بد، فيجب أن نبحث له عن مميزات ونستغله لتغيير أشياء –ولو بسيطة- فى حياتنا للأفضل.

اعمل تان


تغيير لون البشرة وتحويلها إلى اللون البرونزى أو الحصول على "تان" باللغة الدارجة أصبح فى الأيام الحالية غاية فى السهولة، ويكفى يوم واحد أمام البحر للحصول عليه، ولكن اهتم بالكريمات الواقية وشرب العصائر الطبيعية حتى لا تصاب بضربة شمس مع التان.

خسس نفسك


مع ارتفاع درجات الحرارة أصبح الإقبال على الطعام أقل بمراحل، وأصبحنا نبتعد عن الطعام بشكل تلقائى وخصوصا الأطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة التى ترفع درجة حرارة الجسم، ولذلك يمكنك بسهولة استغلال تلك الحالة لفقدان الوزن الزائد الذى تعانى كثيرا لتفقده أثناء الشتاء.

البس كاب.. برنيطة.. "دلع نفسك"


هناك الكثير من الملابس الصيفية المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة التى يمكنها أن تكون تغييرا جيدا فى مظهرك وتضع لمسات جديدة ربما لم تجربه من قبل مثل ارتداء كاب، أو برنيطة، وغيرها من الإكسسوارات التى تعطى لمسة صيفية لشكلك.

قصر شعرك


تأتى الآن اللحظة المناسبة لعدم التردد إذا كنت اتخذت قرارا بقص شعرك رجل أنت أو فتاة، الآن لحظة مناسبة لتحصل على شكل جديد وفى نفس الوقت تحارب درجات الحرارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة