فولفسبورج يصطدم بالبايرن فى أقوى مباريات الدور الثانى لكأس ألمانيا

السبت، 15 أغسطس 2015 12:09 م
فولفسبورج يصطدم بالبايرن فى أقوى مباريات الدور الثانى لكأس ألمانيا فريق بايرن ميونيخ
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوقعت قرعة الدور الثانى لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم فريق فولفسبورج، حامل اللقب، فى مواجهة صعبة مبكرة مع بايرن ميونيخ حامل لقب الدورى الألمانى (بوندسليجا)، فيما يلتقى شالكه مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة أخرى قوية وصعبة، حيث يلتقى فيردر بريمن مع كولون، فيما يلتقى دارمشتاد الصاعد لدورى الدرجة الأولى هذا الموسم مع فريق هانوفر.

واستهل بايرن حملة الدفاع عن لقبه فى البوندسليجا بفوز كاسح 5 / صفر على هامبورج، مساء الجمعة، فى المرحلة الأولى من المسابقة، ولكنه فوجئ بوقوعه فى هذه المواجهة الصعبة المبكرة بالكأس مما يهدد حلم الفوز بالثلاثية (دورى وكأس ألمانيا ودورى أبطال أوروبا) هذا الموسم.

كما فوجئ فولفسبورج بهذه المواجهة الصعبة المبكرة فى الكأس والتى تصعب مهمته فى الدفاع عن لقبه بهذه البطولة علما بأنها البطولة الثانية فقط التى يحرزها الفريق فى تاريخ النادى.

وذكر نادى فولفسبورج، فى تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعى عبر الإنترنت بعد انتهاء القرعة مباشرة، "يا لها من مباراة".

ويواجه مونشنجلادباخ، الذى يشارك فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما أنهى الموسم الماضى فى المركز الثالث بالبوندسليجا، اختبارا صعبا فى لدور الثانى للكأس حيث يحل ضيفا على شالكه الفائز بلقب الكأس فى 2011 .

ويستضيف بوروسيا دورتموند جاره فريق باديربورن الذى ينشط حاليا فى دورى الدرجة الثانية كما يلتقى باير ليفركوزن مع فيكتوريا كولون فى ديربى آخر بنفس الدور.
ويحل لايبزج، الذى احتسب فائزا 2 / صفر على أوسنابروك فى مباراتهما بالدور الأول والتى ألغيت بعد إصابة الحكم بمقذوف من المدرجات، ضيفا على أونترهاكينج الذى أطاح بفريق إنجولشتات من الدور الأول للبطولة.

كما نال كارل زايس يينا، الذى أطاح بفريق هامبورج من الدور الأول، مكافأة مناسبة على هذا الإنجاز حيث يخوض مباراة الدور الثانى على ملعبه ولكن فى مواجهة فريق شتوتجارت.

قال فولكان أولوك المدير الفنى لفريق يينا، فى تصريحات إلى شبكة تلفزيون "إيه آر دى" الألمانية خلال القرعة، "الجميع يتطلع لشتوتجارت ونحن سنحصل على كل شىء".

ويلتقى فريق روتلينجن (من دورى الدرجة الخامسة)، الذى يعتبر أدنى الفرق تصنيفا فى مسابقة الكأس هذا الموسم، مع فريق إنتراخت براونشفيج من دورى الدرجة الثانية.

ويحل هيرتا برلين وأوجسبورج الناشطان فى البوندسليجا ضيفين على فرانكفورت وفرايبورج على الترتيب فيما يستضيف ماينز فريق ميونيخ 1860 .

وفى باقى المباريات، يلتقى ساندهاووزن مع هايدنهايم ونورنبرج مع فورتونا دوسلدورف وبوخوم مع كايزر سلاوترن. وتقام مباريات الدور الثانى لكأس ألمانيا فى يومى 27 و28 أكتوبر المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة