طبيب تشيلسى السابق ينصف مورينيو على كرانيرو

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 09:32 م
طبيب تشيلسى السابق ينصف مورينيو على كرانيرو مورينيو وطبيبة تشيلسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث طبيب تشيلسى السابق "رالف روجيرز" عن واقعة المدير الفنى للفريق جوزيه مورينيو مع طبيبة الفريق إيفا كرانيرو، هاجم فيها إيفا وأكد أن مورينيو معه حق فى كل شىء.

وكانت مشادة قد حدثت بين مورينيو وكرانيرو، دفعت الداهية البرتغالى للتقدم بطلب لإدارة البلوز للاستغناء عن طبيبة الفريق.

قال روجيرز فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل": "لا يمكنك أن تتصدر المشهد أن كنت طبيب، عليك أن تفهم وضعك بالنادي، إيفا كرانيرو عندنا كتبت على حسابها "شكرا لدعمكم" كان تصرف ساذج".

أضاف: "هذا التصرف سيثير استياء أى شخص بالنادى، ما الذى كانت تحاول الوصول إليه؟ هل أنت أكبر من المدرب؟ لن تنتصر أبدا بمعركتك، ولا يجب أن تحقق ذلك".

وتابع: "عليك أن تفهم أنك مجرد موظف بالنادى لتقوم بوظيفة ما وليس لتكون قائد هناك، يمكنك أن تشعل الأمور ويمكنك بنفس الوقت تهدأتها، هى اختارت أن تلعب بالنار، أنت لا يجب أن تكون من المشاهير".

وتساءل: "من قال إنه لم تحدث مشاكل طبية من قبل؟ ما حدث يوم السبت كانت القشة التى قصمت ظهر البعير".

واختتم: "إحساسى يقول أن مورينيو محبط جدا وتلك المشاعر أخفاها بداخله لفترة طويلة، جوزيه لديه حق فيما حدث: "وكان مورينيو انفجر غضبًا تجاه الجهاز الطبى للفريق بعد لقاء سوانزى سيتى الأخير، حيث قال: "الجهاز الطبى دخل أرض الملعب لعلاج إيدين هازارد فى الوقت الضائع، إن كنت طبيباً أو حتى سكرتيراً يجب أن تفهم اللعبة، فهو لم يكن يعانى وكان الأمر مجرد إرهاق".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة