سامسونج تطور قلم S Pen وتكشف عنه الخميس المقبل مع هاتف جلاكسى نوت 5

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 12:00 ص
سامسونج تطور قلم S Pen وتكشف عنه الخميس المقبل مع هاتف جلاكسى نوت 5 هاتف جلاكسى نوت 5
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب الكشف عن هاتف جلاكسى نوت 5 بدأت سامسونج بالترويج إلى بعض المزايا التى يتمتع بها قلمها المميز S Pen، فلم توفر سامسونج أى تفاصيل محددة حول كيفية تطور S Pen لكنها بدلا من ذلك كتبت موضوع عن أدوات الكتابة منذ الفرشاة القديمة المستخدمة سابقاً وصولاً إلى قلمها الرقمى.

كما قدمت عرضا حول ما يستطيع الإصدار الحالى من القلم فعله مع وعدها لجماهيرها بأن هذه التقنية ستستمر فى التطور والتقدم إلى الأمام، وقد تمت عملية الترويج إلى هذا القلم بالطريقة نفسها التى لمحت سامسونج من خلالها إلى الكاميرا المطورة لهاتف جلاكسى S6 والتى لم تكن مخيبة للآمال.

ويأمل الجميع أن تجعل العملاقة الكورية هذا القلم أسهل فى الإزالة من الجهاز وقد أشارت بعض الشائعات إلى أن الشركة تعمل على إضافة ميزة جديدة لكنها لم توفر المزيد من التفاصيل، ومن المتوقع أن يتمتع هذا القلم أيضاً ببرمجيات جديدة وكتابة أفضل، وفقا لما نشره موقع 9to5google الأمريكى.

وتستعد سامسونج للكشف عن هاتف جلاكسى نوت 5 الخميس المقبل ولذا فإنه من المفترض ألا يستغرق الأمر كثيراً قبل أن تحصل على الهاتف الجديد والقلم المميز، ومن المتوقع أيضاً أن تكشف الشركة عن جلاكسى S6 إيدج بلس فى الحدث نفسه رغم أن الشائعات رجحت أن هذا الإصدار لن يتمتع بقلم.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة