من موسوعة الهضبة..5 أغانى لعمرو تلخص مراحل أى علاقة حب "أحبك أكرهك؟"

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 11:00 م
من موسوعة الهضبة..5 أغانى لعمرو تلخص مراحل أى علاقة حب "أحبك أكرهك؟" الهضبة أيقونة الحبيبة فى كل زمان ومكان
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاش الهضبة عمرو دياب وسيعيش كبيرًا، لأنه وببساطة الفنان الوحيد الذى يمكنك أن تجد أغنية مناسبة له تنطبق على كل مواقف الحب مهما كان الموقف، كما أنه بفنه وموسوعته استطاع أن يختزل كل مراحل الحب فى مصر فى 5 أغانى أسطورية، كالآتى:

ضحكت يعنى قلبها مال:


فى بداية العلاقة يكون هناك تلك الشرارة الحلوة أو الكيمياء، التى تظهر فى نظرة أو ابتسامه من الفتاة، ويقابلها استجابة بلهاء من الولد، حتى تبدأ نار الحب فى الاشتعال بينهما.

مابلاش نتكلم فى الماضى:


"الماضى انتهى لما عرفتها" أو هكذا يقول كل الأولاد فى مصر بعد الدخول فى علاقة حب جادة مع فتاة أحلامه، ولا عجب أنها شخصيًا يمكن أن تصبح جزءًا من ماضيه ويعود ليغنى ذات اللحن على فتيات أخرى وهكذا.

أنا بحبك أكتر:


وهنا تصل العلاقة إلى ذروة العاطفة، حيث يتبادل الحبيبان كلمات الحب والغزل، ويبدأ كلا منهما يتبارى فى من الذى يحب الثانى أكثر.

أحبك أكرهك:


بعد انتهاء كل الكلام الذى يمكن أن يقال، وكل المشاعرى التى ضاعت منها الحماسة المفرطة، تبدأ مرحلة الشك فى شكل العلاقة، بين خلاف دائم ومشاكل طوال الوقت بين الحبيبين إلى أن يحين موعد الانفصال، وتعتبر هذه المرحلة الأصعب لأن نجاة الفتاة وحبيبها منها يعنيان أنهما لن يصلا إلى المرحلة الأخيرة وستتم العلاقة للنهاية بإذن الله.

قالى الوداع وأقوله إيه:


وهنا تنتهى قصة الحب التى بدأت وانتهت فى مجموعة مختلفة من الأغانى التى تظل تدور فى أذهاننا ونسترجع ذكرياتها من فترة لأخرى، حتى نعيد الكرة من جديد ونبدأ مرة أخرى فى سماع أغنية "ضحكت يعنى قلبها مال" حتى نهاية الشريط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة