بالفيديو .. أغانى قناة السويس الجديدة تتصدر "يوتيوب".. "فات الكتير" للكينج و"ع البركة" لنانسى عجرم فى المقدمة.. ومشاركات قوية لعلى الحجار ولأوبريت أجيال وكورال مصر

الإثنين، 10 أغسطس 2015 07:11 م
بالفيديو .. أغانى قناة السويس الجديدة تتصدر "يوتيوب".. "فات الكتير" للكينج و"ع البركة" لنانسى عجرم فى المقدمة.. ومشاركات قوية لعلى الحجار ولأوبريت أجيال وكورال مصر كورال الأطفال بحفل افتتاح قناة السويس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت خلال الأيام الماضية أغانى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة موقع "يوتيوب"، بعد إنتاج مجموعة من الأغانى بمناسبة افتتاح القناة الجديدة، وتم عرضها على القنوات الفضائية، حيث شارك الكينج محمد منير والفنان على الحجار والفنانة نانسى عجرم، وسامح يسرى ، إلى جانب كورال الأطفال وأوبريت "أجيال" لأحمد جمال وكارمن سليمان ومحمد شاهين.

جاء فى المقدمة، الكينج محمد منير بأغنيته الجديدة "فات الكتير" ، التى تقترب من ربع مليون مشاهدة، وهى واحدة من أشهر أغانى الفلكلور المصرية، وهى للراحلة فايدة كامل، من التراث الشعبى لمدينة السويس، وقُدمت خلال فترة الحرب وأعاد توزيعها موسيقيًا شريف نور.

كما برزت بشدة أغنية "ع البركة" لنانسى عجرم التى حصلت على 150 ألف مشاهدة منذ طرحها قبل 4 أيام وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وإخراج محمد يونس، وتم تصويرها بطريقة تشبه تصوير أغنية "بشرة خير" ، وفور طرح الأغنية أهدتها نانسى عجرم للشعب المصرى بمناسبة افتتاح قناة السويس .

فيما حصد أوبريت "أجيال" للثلاثى أحمد جمال وكارمن سليمان ومحمد شاهين على مركز متقدم بين الأعمال التى قدمت لقناة السويس الجديدة، لا سيما أنها كانت جزءا من حفل الافتتاح، حيث تقترب الأغنية من 100 ألف مشاهدة منذ 4 أيام، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، وحازت على إعجاب جمهور فيس بوك وتويتر .

أما الفنان على الحجار ، فشارك هو الآخر فى كرنفال الأغنيات المحتفية بقناة السويس الجديدة بأغنية "أنا المصرى" غناء وإنتاج على الحجار، من كلمات محمد عبد الجواد، وألحان أحمد الحجار، وإخراج حاتم سيد.

كما شارك أيضا المطرب سامح يسرى بأغنية "تاج على راسنا" وهى من ألحان وتوزيع محمد العشى وهندسة صوتية منتصر عامر وإخراج مصطفى محسن تصوير مصطفى الديب.

















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud Mohammed‎‏

؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة