أكرم القصاص - علا الشافعي

السعودية تؤكد تصديها بحزم لمن يعبث بأمنها

الإثنين، 10 أغسطس 2015 08:07 م
السعودية تؤكد تصديها بحزم لمن يعبث بأمنها الشرطة السعودية
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شددت السعودية على أن الأحداث الإرهابية التي تقع في المملكة لن تثنيها حكومة وشعبا عن محاربتها لتظل البلاد آمنة ومستقرة، مؤكدة أنها "ستتصدى بحزم لمن يعبث بأمن الوطن".

وقال وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي في بيانه عقب جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية التي عقدت بعد ظهر اليوم الاثنين برئاسة نائب خادم الحرمين الشريفين أن الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية قال خلال الجلسة إن "التفجير الإرهابي (الأحدث) كشف مدى حقد هؤلاء المجرمين واستخفافهم بحرمات بيوت الله وبأرواح الآمنين نظراً لما يحملونه من فكر ضال وتجرد من كل القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية وما يقومون به من أعمال لا تمت إلى الإسلام بصلة" ،مؤكدا أن "هذه الحوادث لن تؤثر على المملكة والتفاف شعبها وستظل واحة أمن واستقرار".

وشدد وزير الداخلية السعودي على أن" الأعمال الإرهابية وما يقوم به الخوارج لن تثني عزائم رجال الأمن في المواجهة والتصدي بكل حزم لجميع من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن ومكتسباته".

وأوضح أن مجلس الوزراء أعرب عن شكر المملكة وتقديرها لما عبرت عنه الدول الصديقة ومسؤولوها والمنظمات الإسلامية والدولية والعلماء والمشايخ والمواطنون من إدانة واستنكار لهذا الحادث الإجرامي وجدد في الوقت نفسه المواقف الثابتة للمملكة من الإرهاب وعزمها وإصرارها على التصدي للفكر الضال وملاحقة أربابه دفاعا عن أمن واستقرار الوطن والمواطنين.

وكان تفجير إرهابي استهدف مسجداً لقوات الطوارئ الخاصة في منطقة عسير يوم الخميس الماضي أسفر عن مقتل 15 وإصابة 33 من رجال الأمن .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة