نصائح مهمة لجمالك.. استخدمى مزيل العرق قبلها بيوم وسرحى شعرك من تحت لفوق

السبت، 01 أغسطس 2015 05:10 م
نصائح مهمة لجمالك.. استخدمى مزيل العرق قبلها بيوم وسرحى شعرك من تحت لفوق استخدام مزيل عرق - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطوات العناية بالنظافة الشخصية مع تكرارها اليومى أصبحت مثل الروتين، نتعامل معها مثل أى شىء فى الحياة، ولكن على الرغم من أننا تربينا عليها منذ الصغر، إلا أن هناك الكثير من النصائح التى لا نعرف عنها شيئا، والتى أثبتت الأبحاث أهميتها فى العناية الشخصية للسيدات، وهو ما يوضحه لنا "دايلى ميل" فى تقرير له.

يشير التقرير فى البداية إلى أن وضع مزيل العرق قبل النوم يكون له تأثير أكثر من استخدامه فى الصباح الباكر، وهذا ما أكده عدد من الأبحاث مؤخرا، وأرجعوا هذا الأمر إلى أن مزيل العرق فى الأساس مهمته سد القنوات التى تنتج العرق، فإذا وضعتها فى الليل تعطى جسدها فرصة للتعامل مع هذا الأمر، أما إذا تم وضعه فى الصباح، فيكون من المستحيل أن يبدأ المزيل فى العمل بشكل جيد، مما يتسبب لكِ فى الإحراج، بسبب خروج العرق.

أما عن تصفيف الشعر، فينصح الخبراء أن الكثير من السيدات يقبلن على تسريح الشعر بشكل عشوائى، ومن الأفضل البدء فى تسريح الشعر من الأسفل وحتى مقدمة الرأس، لتتخلصى من العقد دون أن تتسببين فى فقدان خصلات شعرك وتقصيفه.

عن الاستحمام اليومى يقول الأطباء إنه من أكثر الأشياء التى تلحق الضرر بالجسم هو الاستحمام بشكل يومى، لأنه يفقد الجسد الدهون التى ينتجها، ويجعله جافا، فيجب أن تقللين من عدد مرات الاستحمام والوقت الذى تقضيه فى الأثناء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة