محافظ الشرقية يضبط 4 أطنان مكرونة فاسدة ويحيل أصحاب المصنع للنيابة

الخميس، 09 يوليو 2015 02:59 م
محافظ الشرقية يضبط 4 أطنان مكرونة فاسدة ويحيل أصحاب المصنع للنيابة جانب من واقعة ضبط المكرونة الفاسدة
الشرقية ـ إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية العاملين بأحد مصانع المكرونة بالكيلو خمسة طريق بلبيس – العاشر تتبع إحدى شركات القطاع العام - للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتحديد المسئولية الجنائية بخصوص واقعة ضبط 4 أطنان مكرونة فاسدة لا تصلح للاستهلاك الآدمى بالمصنع يعاد طحنها للاستخدام كعلف حيوانى وتمثل خطرا داهما على الصحة العامة.

وأعرب محافظ الشرقية عن استيائة الشديد حول تلك الواقعة التى تشير إلى وجود أزمة ضمير فالمنتج الذى لا يصلح للاستهلاك الآدمى لا يصلح كعلف حيوانى مؤكدا على استمرار تنفيذ الحملات التموينية المكثفة على المصانع ومنافذ البيع والأسواق لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتج خاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك .

يذكر أن مديرية تموين الشرقية بالتعاون مع مباحث تموين المديرية وإدارة تموين ببلبيس والعاشر من رمضان نظمت حملة ضخمة تمكنت من مداهمة مصنع مكرونة وتم ضبط الكميات الفاسدة التى يعاد تصنيعها من جديد وتم غلق المصنع بالشمع الأحمر.

وحرر محضر جنحة ضد العاملين بالمصنع بقسم شرطة بلبيس لعرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص المضبوطات على ذمة القضية ومعاقبة المسئول .


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيئ

اسم المصنع ؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

محافظ الشرقية انشط واكفا وانظف محافظ عرفته مصر

ااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة