تغريم شاب ألمانى بعد اتهامه بتخدير صديقته ليلعب "فيديو جيم"

الخميس، 09 يوليو 2015 11:11 ص
 تغريم شاب ألمانى بعد اتهامه بتخدير صديقته ليلعب "فيديو جيم" ألعاب الفيديو جيم - صورة أرشيفية
كتب ــ أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة ألمانية تغريم شاب ألمانى (23 عاما) بعد اعترافه بإعطاء صديقته مهدئات ومواد مخدرة ليتسنى له الاستمرار فى ممارسة ألعاب الفيديو جيم مع أصدقائه وفقا لما نشره موقع صحيفة الإندبندنت البريطانية.

قالت الصحيفة إن محكمة ببلدة "كاكستروب روكسيل" بشرق ألمانية استمعت لشهادة الشاب الذى اعترف أنه بعد وصول صديقته - أصبحت صديقته السابقة حاليا- إلى المنزل بإحدى أمسيات شهر أغسطس من العام الماضى أثناء لعبه مع أصدقائه مجموعة من ألعاب الفيديو جيم، قام الشاب بوضع مهدئات داخل كوب من الشاى قدمه للفتاة لتنام حتى منتصف اليوم التالى.

وقال الشاب فى معرض دفاعه عن نفسه، إنه لم يتجاوز وضع أربع أو خمس ملاعق من المهدئات داخل كوب الشاى، وقالت الفتاة إنها كانت تشعر بالنعاس والحاجة إلى النوم حتى بعد استيقاظها اليوم التالى وتوجهها إلى العمل.

وأضافت الإندبندنت نقلا عن صحف ألمانية محلية، أن الشاب اعترف للفتاة بالعمل الذى أقدم عليه بعد يوم واحد فقط، مشيرا إلى أنه كان تحت تأثير المخدرات عندما أقدم على ذلك الفعل ليستمر فى ممارسة ألعاب الفيديو، مما أسفر عن انفصالهما بضعة أيام بعد الحادث.

وقررت المحكمة تغريم الشاب بـ500 يورو لما سببه من أذى جسدى لصديقته السابقة، وقال الشاب إنه توقف حاليا عن تناول المخدرات، وبدأ تعلم إحدى الحرف الصناعية للحصول على عمل وتغيير مسار حياته.


موضوعات متعلقة..


- 7 أشياء تثبت أن التكنولوجيا هتدمر حياتك الزوجية.. إدمان ألعاب الفيديو جيم خطر يهدد علاقتك بالشريك ..والهاتف المحمول يباعد بينكما.. و"الشير" أو مشاركة تفاصيل حياتك على الفيس بوك يعجل بفشل الزواج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة