الأكاديمية العلمية للدراسات تطلق دورات تدريبية على التقنيات الرقمية

الخميس، 09 يوليو 2015 03:00 ص
الأكاديمية العلمية للدراسات تطلق دورات تدريبية على التقنيات الرقمية أجهزة كمبيوتر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الأكاديمية العلمية للدرسات والتدريب ASST ، لإطلاق أعمالها فى مجالات الإعلام والتسويق والإدارة من خلال مجموعة من الدورات التدريبية على التقنيات الرقمية، فى مجال تكنولوجيا المعلومات ووسائل الاتصالات المستخدمة فى هذه التخصصات، مطلع شهر أغسطس 2015.

وتهدف الأكاديمية الى صقل مهارات الدارسين بكافة المعلومات التطبيقية والممارسات التدريبية العلمية فى كل ما يتعلق بمجال تخصصهم من خلال المحاضرات وورش العمل، وبالاستعانة بمجموعة كبيرة من المدربين المؤهلين على أعلى مستوى، من أساتذة الجامعات وأصحاب الخبرة العملية، والشخصيات العامة فى مجالات الإدارة الإعلام والتسويق الرقمى.

وأكد مدحت محمود مدير عام الأكاديمية، أن الهدف من إطلاق الأكاديمية بالسوق المصرى هو تأهيل جيل من الكوادر المصرية والعربية بشكل احترافى يؤهلهم لمتطلبات سوق العمل، من خلال التدريب العملى الذى يعد الوسيلة الرئيسية لصقل مواهب ومهارات الدارسين ومنحهم القدرة على التعامل مع احتياجات سوق العمل.

وأوضح أن الدراسة بالأكاديمية تستهدف الاهتمام بالأساسيات العلمية والميدانية التى لا غنى عنها بالنسبة لمجالات الدراسة، من خلال عدة مستويات دراسية تناسب قدرات المتقدم للتدريب، بشكل يتيح للدارس التعرف على الأفكار والمشكلات الرئيسية فى موضوع الدورة التدريبية، وبما يجعله مؤهل للممارسة الميدانية للعمل فى مجال تخصصه.

وأضاف أن الأكاديمية تجرى حالياً مباحثاتها لإبرام بروتوكولات تعاون مع عدد من الجامعات المصرية والعربية فى التخصصات السابقة لتوفير برامج الأكاديمية التدريبية للطلاب والخرجين ، بهدف تأهيل الكوادر لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل فى مجالات الاعلام والتسويق والإدارة ، والتدريب على أحدث التقنيات الحديثة فى تلك المجالات.

وأشار إلى برامج الأكاديمية التدريبية تعتمد على مزيج من الشقين الأكاديمى والتطبيقى من خلال برامج تدريبية متكاملة تساعد المتدرب على الاحترافية فى مجال عمله ، من خلال ثلاث مستويات رئيسية ، وهى المستوى المتقدم ، المتوسط ، المبتدئ ، وستركز البرامج التدريبية فى المستوى المتقدم على 70% دراسة عملية و30% دراسة نظرية ، والمستوى المتوسط 50% دراسة عملية و50% دراسة نظرية ، والمستوى المبتدئ 30% دراسة عملية ، و70% دراسة نظرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة