عبر تقنية NFC

سونى: سوار المعصم يسجل كل لحظة فى حياة المستخدم

الأربعاء، 08 يوليو 2015 12:34 ص
سونى: سوار المعصم يسجل كل لحظة فى حياة المستخدم هاتف سونى - أرشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة سونى العالمية المتخصصة فى صناعة الهواتف المحمولة عن ابتكار العديد من الخدمات والتطبيقات المتوافقة مع تقنية NFC في هواتفها الذكية الجديدة وهى تعنى "الاتصال الميدانى قريب المدى والتى يتم من خلالها تبادل البيانات بين الاجهزة بعضها البعض".

وأضاف: "لا تحتاج تقنية الـ NFC لتفعيل من خلال أجهزة سونى اكسبريا، حيث يقوم المستخدم بوضع الجهازين بجوار بعضهما وسوف يقومان بالإقتران والاتصال في مدة من ثانية إلي عشرة ثواني حسب المسافة بين الجهازين ويتم بعدها تبادل البيانات".

وأشارت الى خصائص تقنيةNFC ،ومنها مشاركة الأسماء أو الصور أو الفيديو أو الألعاب بين جهازين، وكذلك عملية الدفع الإلكتروني من خلال تمرير المستخدم لهاتفه على جهاز قاريء وسوف يقوم بسحب المبلغ المطلوب من حسابه، بالاضافة الى امكانية حجز تذاكر وغيرها.

وأفادت سونى موبايل أن تقنية NFC هي سجل أنشطة حياة المستخدم وذلك باستخدام SmartBand، حيث يعمل على اكتشاف طريقة جديدة لمتابعة أنشطة يومه كل يوم.

ويقوم سوار المعصم المبتكر من سوني بتسجيل كل لحظة فى حياة المستخدم، ويسمح بمتابعة كل ما يقوم به من تحركات، اتصالات أو حتى أنشطة ترفيهية وبعد ذلك، يمكن استرجاع شريط حياة المستخدم مجددا على الهاتف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة