جامعة سوهاج: فريق إيناكتس يشارك فى مسابقة الجامعات

الإثنين، 06 يوليو 2015 03:59 م
جامعة سوهاج: فريق إيناكتس يشارك فى مسابقة الجامعات الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج أن فريق "إيناكتس" بجامعة سوهاج بدأ اليوم أولى جولاته التنافسية بالمسابقة التى تنظم على مستوى جامعات مصر.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة حريصة على دعم كافة الأنشطة الطلابية والتى من شأنها ثقل شخصية الطالب والمساعدة على تكوينها بالصورة المرجوة والمطلوبة بجوار الناحية التعليمية مما يؤدى إلى تخريج طالب قادر على الالتحاق بسوق العمل وخدمة مجتمعه.

وأشار الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أهمية مشاركة طلاب الجامعة فى مختلف المحافل والمسابقات وذلك للتعرف على المستوى الحقيقى للمهارات الموجودة لديهم فى المجالات المختلفة لا سيما وأن "إيناكتس" هى منظمة غير هادفة للربح وتعمل فقط على ربط الناحية التعليمية بسوق العمل بأيدى طلاب الجامعات.

وأوضح الدكتور طارق محمد على المشرف الأكاديمى على الفريق أن المسابقة سوف تشمل عرض مشروعين قام الفريق بتنفيذهما على مدار العام، أحدهما مشروع تحسين سلالات القمح بنصح المزارعين باستخدام سلالة جديدة أدت إلى مضاعفة المحصول الخاص بهم، والمشروع الآخر بعنوان (فيد واستفيد) وهو عن تدوير المخلفات وقد نتج عنه توفير فرص عمل متعددة للشباب بالمحافظة.

ومن جانبها قدمت هند مصطفى مسئول العلاقات العامة بالفريق خالص الشكر لإدارة الجامعة وعلى رأسها الدكتور نبيل نور الدين على الدعم المتواصل والفعال للفريق وتذليل كافة العقبات والمعوقات التى واجهتهم الفترة الماضية متمنية أن يستطيع الفريق تحقيق مركز متقدم بعد أن كان العام الماضى من بين الستة مراكز الأولى على مستوى الجامعات المصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة