أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. وداعا للصور السيلفى.. "لى لى" أول كاميرا محلقة بخاصية التتبع.. قادرة على الطيران على سرعة 25 ميلا فى الساعة..وتصويرك أثناء التزلج على الجليد.. وقوتها 12 ميجا بيكسل.. ولا تتأثر بالماء

الإثنين، 06 يوليو 2015 01:01 م
بالفيديو والصور.. وداعا للصور السيلفى.. "لى لى" أول كاميرا محلقة بخاصية التتبع.. قادرة على الطيران على سرعة 25 ميلا فى الساعة..وتصويرك أثناء التزلج على الجليد.. وقوتها 12 ميجا بيكسل.. ولا تتأثر بالماء كاميرة لى لى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت الابتكارات والاختراعات التكنولوجية تحمل فى جعبتها الكثير والكثير، فكل يوم تفاجئنا كبرى الشركات العالمية بابتكارات واختراعات حديثة لتسهيل الحياة ولجعلها أيسر، وفى مجال التصوير الفوتوغرافى والمرئى لم يختلف الحال كثيراً فكل يوم يحدث جديد ومختلف فى هذا المجال، فبعد الصور العادية، خرج علينا بعض المصورين بفكرة "السيلفى" التى تخطت كونها مجرد طريقة للتصوير لتصل أنها أصبحت أسلوب حياة وجزءا لا يتجزأ من المناسبات و"الخروجات" الاجتماعية للشباب، وكانت تعتبر من بعدها طريقة "النيكسى" فى التصوير تطورا غير محدود وكبير فى مجال التقاط الصور الفوتوغرافية، حيث حازتا على إقبال وترحيب جماهيرى كبير.

"وداعاً سيلفى ونيكسى" وأهلاً بـ"لى لى"


ولكن "لأن دوام الحال من المحال"، وذلك بسبب استمرار الاختراعات الحديثة والمحاولات المستمرة للتطوير، فخرجت علينا شركة بفكرة جديدة وهى "طائرة لى لى للتصوير" والتى رفعت شعار "وداعاً سيلفى و نيكسى و أهلاً بلى لى" والجديد فى الكاميرا الحديثة هو ليس قيامها بالتحليق والتصوير لكن تميزها بصفة التتبع والتصوير بجودة عالية والتحليق على ارتفاع 25 ميلاً فما أن تلقيها لأعلى فقط فتبدأ بالتصوير فهى تعتبر أول طائرة رمى وتتبع وتصوير فى العالم فهى لا تحتاج لأن تبرمجها، فقط ألقها فى الهواء وابدأ فى مغامرتك الصغيرة و"لى لى" ستقوم بالباقى ستتبعك.

اليوم السابع -7 -2015

أول كاميرا محلقة تتميز بخاصية التتبع


"لى لى" تعتبر كاميرا محلقة مع خاصية التعقب، وأول طائرة تعمل بمبدأ Throw & Shoot، وهى تتبع صاحبها عن طريق جهاز تحكم صغير دائرى الشكل ويعمل أيضاً كجهاز تعقب بين المستخدم والطائرة.

اليوم السابع -7 -2015

قوة الكاميرا "لى لى " 12 ميجا بيكسل


وتصل إمكانيات الكاميرا وقوتها لـ12 ميجا بيكسل، وتلتقط صوراً واضحة من زوايا وكادرات مختلفة وقادرة على تسجيل فيديوهات عالية الجودة بكل وضوح ويمكنها التقاط 120 كادرا مختلفا فى الثانية الواحدة.

"لى لى" يمكنها الطيران على ارتفاع 25 ميلا


ويمكن للكاميرا المحلقة الطيران على سرعة 25 ميلا فى الساعة، مع قدرتها على الاستمرار فى الطيران لمدة 20 دقيقة متواصلة، مع المقدرة الكبيرة على التقاط الصوت مع تحصينها ضد الماء فلا تتأثر به.

اليوم السابع -7 -2015

كما أنها مزودة بميزة التعرف والتفاعل مع حركتك، فعند القيام بالتزلج والقفز لأعلى على سبيل المثال فإن الكاميرا بشكل تلقائى تتحول لنظام الحركة البطىء، لإضفاء نوع من الخصوصية والإثارة على بعض اللقطات.

اليوم السابع -7 -2015

كما يمكن للطائرة الطيران على ارتفاع 25 ميلا فى الساعة الواحدة، وتعمل لمدة 20 دقيقة طيران، ويمكنها تسجيل الصوت أيضا وهى ضد الماء.

وداعا سيلفي وداعا نكسي مرحبا "للي" Lili :)أول كاميرا رمي وتتبع آلي وتصوير في العالم :)"Goodbye Selfie Goodbye NIXIE Welcome" Lily Lily is the world's first throw-and-shoot camera

Posted by Radio Gaza FM 100.9 on Thursday, 14 May 2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار

أعتقد ممنوع نزلها مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

ده للتجسس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد منصور

تصحيح

ال 25 ميل في الساعة دي سرعة مش ارتفاع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة