اتحاد المحامين العرب يدعو المجتمع الدولى للتضامن مع مصر ضد الإرهاب

الأحد، 05 يوليو 2015 02:58 م
اتحاد المحامين العرب يدعو المجتمع الدولى للتضامن مع مصر ضد الإرهاب اتحاد المحامين العرب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب اتحاد المحامين العرب عن تضامنه مع مصر فى حربها ضد الإرهاب، وقال إنه يدين الإرهاب والفاشية الدينية التى تتمثل فى فصيل عاجز عن التواصل والتعايش مع المجتمعات المدنية المتقدمة لا يأبه بغير السلطة والمال.

وأضاف الاتحاد فى بيان له اليوم الأحد، أن هذا الفصيل غير عابئ بوطن أو شعب أو دين أو أرض، ويتشدق بحرمة الدم ويغرد لحقوق الإنسان، وهو أول من ينتهك هذه الحرمة وتلك الحقوق، وهو فصيل يتستر بالدين والدين منه براء.

ودعت الأمانة العامة للاتحاد كل أبناء الشعب العربى والمجتمع الدولى للوقوف إلى جانب الشعب المصرى فى معركته ضد الإرهاب الأسود الذى تمدد وتغلغل فى البناء العربى يقوض أركانه ويفتت وحدته ويقطع أوصاله، مؤكدة ثقتها فى قدرة الجيش المصرى على دحر هذه العصابات المسلحة وتطهير سيناء بالكامل منها.

وحذرت الأمانة العامة من الخطاب الإعلامى الفاسد الفاشى المزور الممول والمدفوع من حلفاء الصهيونية والإمبريالية، داعية الشعب المصرى بكل أطيافه إلى توحيد الصفوف وتضافر الجهود فى مواجهة عدو غادر لا دين له ولا وطن.

ونعى اتحاد المحامين العرب شهداء مصر ورجال جيشها الأبرار الذين اغتالتهم يد الخسة والغدر والإرهاب والمؤامرة والخيانة المدفوعة والممولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة