قيادة العمليات المشتركة: مقتل 68 إرهابيًا من داعش بمناطق متفرقة بالعراق

السبت، 04 يوليو 2015 06:30 م
قيادة العمليات المشتركة: مقتل 68 إرهابيًا من داعش بمناطق متفرقة بالعراق القوات العراقية - أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت القوات العراقية بإسناد من طيران الجيش والتحالف الدولى ، 68 إرهابيًا من تنظيم (داعش) خلال عمليات عسكرية فى مناطق متفرقة بالعراق.

وذكر بيان صحفى لخلية الإعلام الحربى التابعة لقيادات العمليات المشتركة العراقية ، اليوم السبت، أن قيادة عمليات بغداد وضمن عملية "فجر الكرمة" واصلت قطاعاتها تطهير ناحية الكرمة شرق الفلوجة والمناطق المحيطة بها بالاشتراك مع سرايا الشرطة الاتحادية ومتطوعى الحشد الشعبى وأبناء العشائر وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولى وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار .

وأشار البيان إلى أن العملية أسفرت عن قتل قناص وتدمير سيارتين تحملان أسلحة رشاشة وقتل من عليهما ، وتدمير مقر للإرهابيين وقتل من بداخله ، وواصلت القوات المشتركة هجومها على الإرهابيين فى مناطق: النعيمية والهيتاوين والذيبان والسعدان والعناز باتجاه نهر الفرات لإنهاء تواجد عصابات "داعش" هناك ، مما أدى إلى مقتل 35 إرهابيًا وتدمير آليات ومواقع للتنظيم.

كما تمكنت قيادة عمليات الأنبار من معالجة أهداف للعناصر الإرهابية فى جزيرة الخالدية وقتل 5 إرهابيين كانوا على متن سيارات تم تدميرها ، كما تمكنت القوات الأمنية فى قطاع عمليات الأنبار من قتل 10 إرهابيين آخرين وتدمير سيارتين مزودتين بسلاحين رشاشين .

ونفذت قيادة القوة الجوية عشر طلعات جوية، كما نفذت قيادة طيران الجيش عشر طلعات جوية على قواطع العمليات كافة..فيما نفذ طيران التحالف الدولى أحدى عشرة طلعة جوية فى مختلف قواطع العمليات أسفرت عن مقتل 18 إرهابيًا وتدمير خمسة مقار وسلاح دوشكا ورشاش أحادى ومدفع مضاد للطائرات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة