وصول ضابط شرطة لمحكمة العباسية لنظر تجديد حبسه لاتهامه بالتزوير

الخميس، 30 يوليو 2015 01:55 م
وصول ضابط شرطة لمحكمة العباسية لنظر تجديد حبسه لاتهامه بالتزوير جوازات سفر مزورة - ارشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل، "خ.أ" نقيب شرطة بقسم جوازات مصر الجديدة، إلى محكمة العباسية، والمحبوس احتياطياَ على ذمة التحقيقات، قادماَ من قسم النزهة تحت حراسة أمنية مشددة، لنظر تجديد حبسه أمام إحدى دوائر غرف المشورة، على خلفية إتهامه بتزوير الإقامات لبعض الأفراد السوريين بمقابل مادى.

وكشفت التحقيقات قيام نقيب شرطة، "خ.أ" بقسم جوازات مصر الجديدة، بتزوير الإقامات لبعض الأفراد السوريين الذين تم ضبطهم بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت قوة تابعة لوحدة مباحث الجوازات بمدينة السادس من أكتوبر تمكنت من ضبط بعض الأشخاص السوريين وبحوزتهم أقامات مزورة، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 12579 لسنة 2014 جنح أول أكتوبر، وعرض المتهمين والمضبوطات على نيابة أكتوبر، برئاسة المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة العامة بأكتوبر والشيخ زايد، لاستكمال التحقيق.

وأمر رئيس النيابة بإجراء التحريات السرية حول الواقعة وظروفها وملابساتها للوصول إلى المتهم الرئيسى فى تلك الواقعة، وبناء عليه تكون فريق بحث من قوة مباحث الجوازات بمدينة السادس من أكتوبر ومديرية أمن الجيزة، والتى توصلت إلى الاشتباه فى النقيب شرطة "خ.أ" قسم جوازات مصر الجديدة' بتزوير الإقامات لبعض الأفراد السوريين مقابل مادى، وبتكثيف التحريات تم إثبات صحة الواقعة.

بحضور السيد أشرف سالم، سكرتير التحقيق، تم عرضه على المستشار شاكر محمد وكيل النائب العام، ليصدر قراره بحبس الضابط المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة