محافظ قنا يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة الخطة الاستثمارية للعام المالى الجديد

الخميس، 30 يوليو 2015 12:59 م
محافظ قنا يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة الخطة الاستثمارية للعام المالى الجديد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية بمقر الديوان العام للمحافظة وذلك لمناقشة الخطة الإستثمارية للعام المالى 2015/2016 ، موضحا أن ميزانية المحافظة هذا العام تقدر بـ 150 مليون جنيه، تم تخصيص جزء كبير منها لرفع كفاءة الطرق داخل دائرة المحافظة، وشدد على الالتزام بتنفيذ الخطة فى مواعيدها مع ضرورة متابعة كافة المشروعات فى الوحدات المحلية والمديريات .

وناقش الهجان خلال الإجتماع الترتيبات اللازمة لتنظيم الاحتفال الذى تقيمها المحافظه بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديده إحدى أهم المشروعات التى تم انجازها فى مصر فى العهد الحديث، موضحا أنه تم الاتفاق على إقامة الحفل بكورنيش النيل مساء يوم 5 أغسطس القادم .

وفيما يتعلق بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمدن المحافظه ذكر الهجان انه سوف يتم تسليم وتشغيل محطة مياه النجمه والحمران خلال الأيام القليلة القادمة، مضيفا أنه جارى الانتهاء من محطتى الصرف الصحى بفرشوط ودشنا، يأتى ذلك فى إطار خطة المحافظه لتوصيل كافة المرافق إلى جميع المواطنين فى مدن وقرى المحافظة.

كما أصدر محافظ قنا تعليماته بضرورة مراجعة تراخيص العبّارات والمراكب الشراعيه العامله بالنيل والمختصه بنقل المواطنين داخل دائرة المحافظه والتأكد من معايير السلامة والأمان بكل منها مع ايقاف عمل المراكب المخالفة، وذلك حفاظا على حياة المواطنين، مشددا على أهمية حماية النيل من التلوث وإزالة كافة أشكال التعديات عليه .

وفيما يخص مجال الطرق والنقل أمر الهجان بإزالة المطبات الموجوده بطريق قنا- الأقصر الشرقى والغربى بهدف رفع كفاءتها والحد من الحوادث، كما شدد علي ازالة التعديات من علي جوانب الطريق والتنبيه علي بائعي الخضر والفاكهة بعدم التواجد فى حرم الطريق السريع خاصة بمدن قنا وقوص وقفط .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة