صحافة المواطن: دكتورة بمراكز صحة بدمنهور تتعرض للتهديد بعد كشفها فساد

الخميس، 30 يوليو 2015 07:03 م
صحافة المواطن: دكتورة بمراكز صحة بدمنهور تتعرض للتهديد بعد كشفها فساد وزير الصحة الدكتور عادل عدوى
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صور وابعت"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسلت القارئة أسماء صبحى حرحش، دكتور صيدلى، استغاثة بوزير الصحة بعد تلقيها تهديد بالنقل من عملها، بعد أن كشفت على موقع اليوم السابع الفساد بمركز صحة الأسرة بقرية تابعة لمركز دمنهور فى محافظة البحيرة.

وكانت القارئة قد أرسلت، منذ ايام، شكوى لخدمة صحافة المواطن التى أطلقها اليوم السابع، قالت فيها إن هناك فسادا موجودا بمركز الصحة بالقرية وهو قيام عدد كبير من الموظفين بالمركز بعدم الحضور إلى العمل يوميًا ويجعلون زملاءهم يوقعون بدلا منهم فى كشف الحضور والانصراف.


وأوضحت القارئة انها تلقت تهديد بالنقل إلى أماكن بعيدة، من مديرة المركز وتعرضت لضغط نفسى كبير من زملائها فى العمل أدى إلى إجهاض جنينها، كما ضغطوا عليها للتنازل عن الشكاوى التى تقدمت بها بإدارة دمنهور.

وأضافت ان الادارة بالوحدة الصحية قررت التضحية بموظف السجل بعد التفتيش، فى سبيل بقاء مدير الوحدة، مشيرة إلى أنه تم عمل تقارير سيئة لنقلها من الوحدة بعد كشف الفساد بها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015


اخبار متعلقة ..


- صحافة المواطن: دكتورة بأحد مراكز صحة الأسرة بدمنهور تكشف فساد زملائها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة