لليوم الرابع على التوالى.. مبادرة اليوم السابع لرعاية الصحف الإقليمية تواصل نجاحها.. الصحف تعلن انضمامها للمبادرة وتستعد للمشاركة فى المؤتمر الصحفى.. رئيس تحرير "الشرق" بالدقهلية: بداية لعودة الروح

الأربعاء، 29 يوليو 2015 10:24 م
لليوم الرابع على التوالى.. مبادرة اليوم السابع لرعاية الصحف الإقليمية تواصل نجاحها.. الصحف تعلن انضمامها للمبادرة وتستعد للمشاركة فى المؤتمر الصحفى.. رئيس تحرير "الشرق" بالدقهلية: بداية لعودة الروح مبادرة اليوم السابع للصحف الاقليمية
كتب- علام عبد الغفار- ضحا صالح - رباب الجالى – جاكلين منير- شريف الديب - محمد سليمان – هيثم البدرى – جمال حراجى – فايزة مرسال - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم الرابع على التوالى تواصل مبادرة اليوم السابع لرعاية الصحف الإقليمية نجاحها بإعلان رؤساء تحرير ورؤساء مجالس إدارات هذه الصحف، انضمامهم للمبادرة والمشاركة فى المؤتمر الصحفى المزمع عقده فى القريب العاجل بدء من محافظة أسوان حتى محافظة الإسكندرية.

جريدة الشرق بالدقهلية: المبادرة تحل أزمة الصحافة الإقليمية الأكثر تعقيدا فى مصر


قال محمد رجب رئيس تحرير جريدة الشرق بالدقهلية إن مبادرة "اليوم السابع" التى تمثل المؤسسة الصحفية الأكثر نضجا وتطورا فى المشهد الصحفى بلا مواربة فى مصر بمثابة "بداية عودة الروح" للواقع الصحفى الإقليمى وبث الدماء النقية فى شرايين كانت قد قربت على مفارقة الحياة.

أشار إلى أن أزمة الصحافة الإقليمية فى مصر باتت أكثر تركيبا وتعقيدا مما استقر فى أذهان الكثيرين، وأكاد أجزم أن الواقع الصحفى الإقليمى يحتاج وأكثر من أى وقت فيما مضى للمراجعة الحقيقة والعميقة وإعادة التقييم، وذلك لما تفرضه الحالة الآنية التى يمر بها الوطن من كثير من التحديات الكبرى على كافة المستويات والتى تستدعى كل الهمم وتستوجب كل الإسهامات من قطاع الصحافة والإعلام بشكل عام لا سيما الصحافة الإقليمية والتى تحاول كسر احتكار صحف العاصمة للمشهد الصحفى فى الوقت الذى يعانى منه الفرد الإقليمى الذى يمثل غالبية المواطنين من إقصاء وتهميش فى المشهد الصحفى الذى يستحوذ عليه صحف وإعلام القاهرة، وأن من حق هؤلاء ألا يحرموا من حق أساس من حقوقهم فى "منبر" صحفى وإعلامى يعبر بعمق وفهم عن واقعهم ومعاناتهم وتطلعاتهم وآمالهم.

وقال: "يجب إعادة الثقة لدى المواطن الإقليمى والذى يمثل غالبية الوطن بالصحافة الإقليمية باتخاذ إجراءات حاسمة وحقيقة لحل مشاكل ومعاناة الصحفى الإقليمى من افتقاده لحماية واعتراف نقابى به أو بصحيفته، رغم استعداده لقبول كل ما دون ذلك من فقر فى المعطى المادى إذا ما توافر الاعتراف النقابى والتدريب وإكساب الأصول المهنية لتعينه على تحقيق ذاته من خلال عشقه فى الغالب لمجال الصحافة حيث يعتبرون أنفسهم هواة وأصحاب مواهب وعاشقين لمجال الكلمة الصحفية .

" كفر الشيخ الآن": مبادرة "اليوم السابع" تؤكد استحقاقها للتميز والصدارة
أكد وسام أمين، رئيس تحرير موقع أخبار كفرالشيخ الآن، إن مبادرة "اليوم السابع" لدعم الصحافة الإقليمية تؤكد استحقاقها للتميز والصدارة بما يقدمه للقراء من أفكار متجددة تعكس حرفية فريق العمل القائم على الموقع والصحيفة.

وأوضح أن مبادرة اليوم السابع، من شأنها أن تعيد الحياة مرة أخرى إلى الصحافة المحلية والإقليمية، كى تلعب دورها المطلوب منها، فى دفع معدلات التنمية المحلية على أرض المحافظات، من خلال إلقاء الضوء على الإنجازات والسلبيات معًا، فى إطار رسالة الصحافة التى تستهدف التنوير والتثقيف والتنمية.

وأشار وسام إلى أن الصحف الإقليمية بمحافظة كفرالشيخ، ساهمت إلى حد كبير فى حل الكثير من مشاكل المحافظة، بالإضافة إلى أنها قامت بفتح المجال لخريجى الإعلام قسم الصحافة وإيجاد مجالا للتدريب الجيد من خلال الاحتكاك الفعلى فى مجال العمل الصحفى.

وأضاف، أن موقع أخبار كفر الشيخ الآن، هو إحدى التجارب الصحفية الشابة التى تهتم بقضايا المواطن البسيط، وتعبر عنه فى كافة قرة ومراكز المحافظة، والوصول إلى القارئ بسهولة ويسر، والعمل على حل مشاكله والوقوف بجانبه.

ووجه وسام، الشكر لمؤسسة اليوم السابع ولرئيس تحريرها، على مبادرتهم التى وصفها بالوطنية، لما يمكن أن تحققه من حماية للصحف والمواقع الإقليمية التى باتت هدفًا لكثير من المؤسسات المشبوهة، والتى تريد توظيف تلك الصحف والعاملين بها لتحقيق أهداف تضر بمصر والمصريين.

الحامول أون لاين: مبادرة اليوم السابع أعطت دافعا معنويا للصحافة الإقليمية


أكد مصطفى زكريا، رئيس تحرير "الحامول أون لاين"، أنه فى سابقة هى الأولى من نوعها حيث نجحت جريدة "اليوم السابع" فى رصد وتقييم وتسليط الضوء على الصحف الإقليمية فى محافظات مصر وكان للمواقع الإخبارية الإلكترونية نصيب وافر من الرعاية، حيث رصدت المبادرة أغلب المواقع مما أعطى دافعًا معنويًا كبيرًا لأصحاب تلك المواقع وكذلك لفريق العمل نابع من الاهتمام بتلك المؤسسات الصغيرة القادرة على تشكيل الرأى العام باستقلالية تامة عن المواقع الحزبية أو الحكومية مما يؤدى إلى خلق ظهير قادر على رفع الثقافة الشعبية ورصد السلبيات وإبراز الإيجابيات التى يمكن أن تهملها الصحف الكبرى.

وأضاف باسم فكرى، رئيس مجلس إدارة موقع الحامول أون لاين، أنه يعد هذا الدور الذى قامت به "اليوم السابع" الأهم بعد ثورتين عظيمتين من أجل خلق ثقافة التوثيق وكتابة التاريخ الحديث مؤكدة على أن الشباب قادرون على حمل الراية وبكل ثقة.

وقال إيهاب مكرم، مديرالموقع، إن بوابة الحامول أون لاين بوابة إلكترونية (نافذة على الحياة) تعمل فى مجال الصحافة الإلكترونية وتصدر عن مجموعة من شباب الحامول وتهدف إلى فتح أفق إعلامى وصحفى جديد من نوعه فى عالم المواقع الإلكترونية وتم إنشاؤها منذ عام تقريبًا، شعارها هو (نرصد، نحلل، ونقيم) من أجل تقدم وتنمية مركز ومدينة الحامول فيشرفنا أن نكون نحن أبناء الحامول أصحاب تلك المبادرة والأحق بها من خلال مجموعة من الإعلاميين.

"الدائرة الحمراء": "اليوم السابع" ألقت الضوء على مشاكل الصحف الإقليمية


قال محمد سيف رئيس مجلس إدارة جريدة الدائرة الحمراء، أتقدم بالأصالة عن نفسى ونيابة عن صحفيى ومراسلى جريدة الدائرة الحمراء وموقعها الإلكترونى بخالص الشكر لرئاسة تحرير ومجلس إدارة "اليوم السابع"، للمبادرة الفريدة التى تتبنى فيها دعم الصحف الإقليمية وصحفيى هذه الصحف.

وأضاف محمد سيف أن مبادرة "اليوم السابع" بمثابة دراسة تخصصية دقيقة كشفت عن واقع المشاكل التى تواجه الصحافة الإقليمية من حيث نقص الدعم المادى والموارد للطباعة، بالإضافة إلى نقص الفرص للصحفيين الشبان فى الأقاليم للحصول على رواتب تساعدهم على المعيشة ليتفرغوا للبحث عن الحقائق. وتابع سيف، "عندما تقوم اليوم السابع بهذه المبادرة فإنها تقدم يد العون للصحف والصحفيين فى الأقاليم وسوف تجنى جميل الثمار متمثل فى صحفيين ينتهجون نهج اليوم السابع فى السياسة الصحفية الحرة الجريئة والتى تبحث عن الحقائق دون تلميع أو تزييف".

رئيس "آخر الأنباء": مبادرة "اليوم السابع" للصحف الإقليمية خطوة وطنية


قال خيرى الكومى رئيس مجلس إدارة "آخر الأنباء العالمية" إن ما تسعى اليوم السابع للقيام به من دعم ومساندة الصحف الإقليمية فى المحافظات، خاصة التى تعانى من ندرة الموارد وعدم الثقة بها إعلانياً دور مشكور ومحمود، خاصة أن هذه الصحف تحوى العديد من المواهب الشبابية وتعد متنفساً لكثير من الشباب المثقف من غير ذوى اليد الطولى، وهى خطوة وطنية بالدرجة الأولى. وأضاف الصحف الإقليمية أخرجت العديد من الشباب للصحف الكبرى ونجحوا نجاحا كبيرا وأصبحوا أعلاما فى صحفهم، خاصة وأن هذه الصحف المرخصة منها عن طريق الشركات الأجنبية ليس لديها مستند واحد يدل على أنها مصرح لها وتتبع جهاز الرقابة على المطبوعات بالدولة رغم أنها تعرض على الجهاز فى كل عدد يصدر وتطبع فى مطابع الدولة وتوزع عن طريق المؤسسات القومية.

وأضاف أن هذه الخطوة "المحمودة" ستؤدى إلى تنمية القدرات والطاقات وتساعد الشباب بل وستروج لهم فى عالم الصحافة وتسهم فى القضاء على البطالة، لأن كل صحيفة تحتوى العديد من الخريجين والشباب وتوفر فرص العمل لهم، وأعتقد أنها ستتسبب فى النهوض بالصحف والصحافة والثقافة بصفة عامة فى مصر.

كفر الشيخ نيوز: تجربة اليوم السابع تساعد على إبراز كيانات إعلامية


أكد أحمد اللوزى مدير التحرير التنفيذى لـ"موقع كفر الشيخ نيوز" أن تجربة اليوم السابع رائدة فى خلق كيانات إعلامية حديثة وتساعد على إبراز تلك الكيانات الإعلامية بالدولة.

وأضاف اللوزى أن جريدة "اليوم السابع" مدرسة صحفية حديثة على مستوى مصر والعالم العربى، تقوم برسالة إعلامية واضحة فى إطار من الشفافية والموضوعية الكاملة. وأكد اللوزى أن اهتمام مؤسسة وجريدة "اليوم السابع" بالجرائد الإقليمية ورعايتها يأتى فى إطار دور المؤسسة الوطنى فى دعم الإعلام المحلى، وهو أمر يستحق التقدير والثناء لمؤسسة "اليوم السابع" والعاملين بها تحت رعاية الإعلامى والكاتب الكبير خالد صلاح.

موقع العرب اليوم عن مبادرة اليوم السابع:الاهتمام بالصحف الإقليمية عمل متميز


أكد أشرف صحصاح، رئيس مجلس إدارة موقع العرب اليوم، أن ما قامت به اليوم السابع من تسليط للضوء على الصحف والمواقع الإقليمية أثبت أنه الموقع الأول فى مصر ولا ينهج نهج الصحف الأخرى والمواقع ودائما متفرد فى الموضوعات والملفات التى يغفل عنها رؤساء الصحف الأخرى، فالموقع دائما منذ انطلاقه متفرد بإثارة وتناول موضوعات متعددة يقلدها فيه غيره.

وأضاف إن إلقاء نظرة للصحف الإقليمية المهشمة عمل متميز ولا يتخيل أحد مدى انعكاس أثر ذلك العمل على الصحفيين الشباب والمحررين بتلك الصحف، فأصبح كل منهم يتباهى بجريدته وموقعه الذى أبرزه اليوم السابع فى تغطيته وأضاف سعيد بدر المشرف العام على موقع العرب اليوم إن فكرة رئيس تحرير جريدة وموقع اليوم السابع أدخلت السعادة على المئات من الصحفيين فى كل محافظات مصر بل على المئات من طلاب كليات جامعة كفر الشيخ وخاصة كلية الآداب قسم الإعلام.

"صوت العرب": مبادرة اليوم السابع "عودة الروح" للصحافة الإقليمية


أعرب إبراهيم الكيلانى مدير تحرير جريدة "صوت العرب" التى تصدر بإقليم القناة وسيناء، أن مبادرة "اليوم السابع" تعد أحد أهم أنواع الدعم الذى تحتاجه الصحف الإقليمية والقائمين عليها والعاملين بها للاستمرار فى تقديم رسالتها بالشكل اللائق وسط الكم الكبير من المشاكل والعقبات التى تواجه تلك الصحف.

وقال مدير تحرير "صوت العرب" إن المبادرة تفتح الباب أمام العاملين فى تلك الصحف من المواهب الشابة والوجوه الصحفية الجديدة، التى قد لا تعرف طريقها إلى القاهرة وتمدهم بالأمل فى تحقيق ما يطمحون إليه خاصة من خلال الدورات التدريبية التى ستنظمها اليوم السابع وتساهم فى صقل موهبتهم.

وأعرب "الكيلانى"، عن بالغ تقديره واحترامه إلى جريدة "اليوم السابع" ومجلس تحريرها بقيادة الكاتب الصحفى المتميز خالد صلاح، ومن خلفه مجلس إدارة مؤسسة اليوم السابع الموقر على تبنى مثل تلك المبادرة الرائدة لتشجيع الصحف الإقليمية وتنشيطها وتعريف القارئ بها، مشيراً إلى أن تلك المبادرة بمثابة عودة الروح للصحافة المحلية.

"المصير الجديد": مبادرة "اليوم السابع" أنقذت البيوت من الخراب


قال عصام صبحى، رئيس مجلس إدارة جريدة المصير الجديد، إن مبادرة "اليوم السابع" التى أطلقتها لرعاية الصحف الإقليمية ناجحة ودرس لباقى الصحف اليومية، وهذا يدل على إدارتها الناجحة وقيادتها الواعية، وأنهم أثبتوا أن لديهم رؤية مستقبلية.

وأكد صبحى أن ما فعلته "اليوم السابع" سينقذ بيوت أصحاب هذه الصحف من الخراب، حيث يتحملون مبالغ طائلة فى الطبع ورواتب المحررين ورئيس التحرير ومديرى المكاتب وبالمبادرة تحقق المراد، وتم الاعتراف بهذه الصحف ورعايتها، قائلا: "سنضرب تعظيم لـ”اليوم السابع” ونرفع له القبعة تقديرا واحتراما لمجرد أنه فكر فى صحفنا المستقلة، والتى تعبر عن لسان غالبية الشعب المصرى والطبقة الكادحة وصوت من لا صوت له.

وتابع صبحى: "عن نفسى وكل العاملين فى الصحف الإقليمية نشكر إدارة "اليوم السابع" وشكر خاص لرئيس تحريرها الاستاذ خالد صلاح، وكل المسئولين بها ورؤساء الأقسام، ودعواتنا لهم بالتوفيق واستمرارهم فى دعم ورعاية الصحف الإقليمية بالمحافظات".

رئيس تحرير وكالة البركان بالمنوفية: المبادرة تؤكد عراقة وتميز اليوم السابع


أعرب الصحفى مصطفى الشهاوى رئيس مجلس إدارة وتحرير وكالة البركان لأنباء المنوفية ( ا . م . ن . ا ) عن سعادته بمبادرة "اليوم السابع" لرعاية الصحف الإقليمية والمواهب الصحفية الشابة التى تعمل بالصحف والمواقع الإليكترونية بعيدا عن العاصمة، مشيراً إلى أن تلك المبادرة تؤكد عراقة اليوم السابع الصحفية وتميزها وانفرادها بالاهتمام بمشاكل الصحافة الإقليمية والقائمين عليها.

وقال الشهاوى لـ”اليوم السابع”: إن الصحافة الإقليمية هى طوق النجاة للصحافة الورقية فى ظل انتشار الفضائيات والإنترنت فقد أصبح القارئ يبحث عن خبر لرصف أو إنارة الشارع الذى يقطنه ومشاكل قريته وأفراحه وأحزانه بعيداً عن الأخبار السياسية والرياضية والفنية القومية التى عرفها اليوم قبل قراءتها فى الصحف غدا وتمتلك المحافظات ثروة كبيرة من الموهوبين والصحفيين سواء الحاصلين على مؤهلات متخصصة من الجامعات المصرية المنتشرة فى كل محافظة أو الهواة الذين لا يجدون فرصة للعمل فى الصحف أو المواقع الإلكترونية التى تتخذ من القاهرة مقراً لها مما يسبب مشكلة مادية كبيرة للراغبين فى العمل فى ظل عدم صرف مكافآت لهم فى كثير من الأحيان بالمؤسسات التى يتدربون أو يعملون بها.

وأضاف الشهاوى أن البركان هى أول وكالة متخصصة إلكترونية تهتم بأخبار محافظة المنوفية فقط وتفتح الباب لجميع الراغبين فى التدريب على العمل الصحفى وتتنوع أبوابها بين الديوان – الناس الغلابة – البروجى – فصول ومدرجات – أبو سويلم والعمال - تحت القبة - أنوار المآذن – أجراس الكنائس – نزيف الأسفلت – إمسك حرامى – أفراح بلدنا – نهر الخير - ملاعب ونجوم – سوق الخميس – النحلة – آراء حرة – وكلها أبواب خاصة بمحافظة المنوفية فقط .. بينما تم تخصيص باب – منوعات – لإلقاء بعض الضوء على أهم الاخبار أو الاحداث على المستوى العام.

النبأ المصرى: المبادرة ستساهم فى رفع مستوى الصحف الإقليمية والمادة المنشورة فيها


أشاد شعبان المرغنى رئيس مجلس إدارة جريدة النبأ المصرى الإقليمية التى تصدر بمحافظة الفيوم بمبادرة دعم الصحف الإقليمية التى أطلقتها جريدة اليوم السابع، وقال: إن هذه المبادرة عندما تأتى من جريدة محترمة بحجم اليوم السابع التى أثبتت وجودها داخل وخارج مصر وحققت مصداقية عالية لدى القراء فإنها ستساهم فى رفع مستوى الصحف الإقليمية ورفع مستوى المادة المنشورة فيها.

ووصف المرغنى المبادرة بأنها تأخذ بيد الصحف الإقليمية وأنها سيكون لها ظلال إيجابية وستسهم فى زيادة اهتمام هذه الصحف بنشر مشكلات المواطنين .

وأضاف رئيس مجلس إدارة جريدة النبأ المصرى أنه يرحب بانضمام جريدته لمبادرة اليوم السابع، مؤكدا أن المبادرة ستعود بالإيجاب على المواطن وهو أساس دور الصحف الإقليمية .

تجمع الإسكندرية يرحب بمبادرة اليوم السابع لدعم الصحافة الإقليمية ويطالب باستمرارها


أصدرت أمانة الإعلام فى حزب التجمع بالإسكندرية بيانا رحبت فيه بفكرة اليوم السابع، حول تخصيص ملف عن الصحافة المحلية على مستوى مصر، يعقبه مؤتمر موسع لعرض نماذج هذه الصحف والتجارب المختلفة، وبحث سبل التعاون مع هذه الصحف الصغيرة لدعم التجربة.

وقال أحمد سلامة أمين الإعلام: إن محافظات مصر تعانى من مشكلات متراكمة ولا تستطيع الصحف الكبرى تغطية كافة المشكلات لضيق المساحات .

كما أن الصحافة المحلية لا تصمد كثيرا والدليل إغلاق عشرات الصحف والمواقع الإلكترونية بعد سنوات من تشغيلها لقلة الموارد والإعلانات، كما أن الصحافة المحلية نجحت فى تدريب مئات الصحفيين والإعلاميين الذين انتقلوا للعمل فى صحف وفضائيات كثيرة .

وطالب سلامة، خالد صلاح والقائمين على اليوم السابع بالاستمرار فى دعم الصحفيين المحليين والاستمرارية لإنجاح التجربة ومساعدة شباب الصحفيين الذين تعرضوا للاستغلال والاستهلاك بدون أى مقابل.

مدير مكتب جريدة الطبعة الأولى بأكتوبر: نحترم المبادرة ونقدر مواقف الجريدة النبي

لة
أشاد محمود الطقش مدير مكتب جريدة الطبعة الأولى بأكتوبر بمبادرة جريدة اليوم السابع، حيث قال نكن للمبادرة كل الاحترام والتقدير لمواقف الجريدة النبيلة التى تتواتر من أجل الصالح العام ومن أجل رونق الصحافة المصرية كما أنه لابد من الحكومة المصرية الوقوف بجانب تلك المبادرة.

وأضاف، لابد من إلقاء الضوء على هذه الصحف الإقليمية حيث إنها تلعب دورا هاما وكبيرا فى حل مشاكل المحافظات التى ربما خفيت أو همشت من جانب الصحف القومية، ولابد من التسهيلات وعمل تراخيص للمصورين بجميع الصحف الشريفة، كما نشيد بمجلس إدارة اليوم السابع لأجل تلك المبادرة الجميلة والهامة والفريدة من نوعها.

صحيفة "أخبار أسيوط": مبادرة اليوم السابع سلطت الأضواء على الأقاليم


أشاد الإعلامى عبد الله تمام، رئيس مجلس إدارة مؤسسة اليوم، ورئيس مجلس إدارة صحيفة وموقع "أخبار أسيوط" بالمبادرة، التى أطلقها اليوم السابع لرعاية الصحف الإقليمية.

وقال تمام: التحية للكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، على هذه المبادرة التى أطلقها لرعاية الصحف الإقليمية، مؤكدا أنها سلطت الأضواء على الأقاليم، مشدداً على وعى رئيس تحرير "اليوم السابع" وأدائه المتميز للرسالة الصحفية وحكمته فى إدارة المؤسسة، وأشاد تمام بالمبادرة التى وصفها بأنها الفريدة من نوعها على مستوى الوطن العربى لاحتضان الصحف والمواقع بالمحافظات، والتى لا تجد من يرعاها ويأخذ بيدها لتنمية كوادرها الشبابية ورعاية المواهب الصحفية.

وأوضح عبد الله تمام أن جريدة أخبار أسيوط الورقية هى أول وأقدم جريدة إقليمية بمحافظة أسيوط، حيث صدر العدد الأول عام 1999 وقلنا فى عدد الأول بالحرف الواحد: إن "أخبار أسيوط" صدرت لكى تستمر.. وكانت التحديات وقتها تواجهنا من كل جانب.. فكرنا فى إصدار جريدة تحمل اسم "أسيوط"، التى جاءت بفكر متميز وأسلوب صحفى متغاير تمامًا عما كان موجودا وقتها.. بفضل تواجد صحفيين أكفاء أسسوا الجريدة على رأسهم الكاتب الصحفى أحمد رفعت، والزميل محمد رفعت، والكاتب المتميز محمد شكرى عبود، وشيخ الصحفيين أقدم صحفى فى أسيوط أحمد طه الفرغلى، وكاتبنا المبدع رحمه الله محمد مستجاب.

جريدة "بورسعيد اليوم": مبادرة "اليوم السابع" تعكس ريادتها


قال على عبد البارى رئيس مجلس إدارة جريدة "بورسعيد اليوم" إن "اليوم السابع" فى زمن قياسى وصلت لمرتبة كبرى الصحف والشركات المساهمة، وهذا واضح من الإقبال الشديد على اقتنائها وزيادة نسب التوزيع على مثيلاتها الأقدم منها، كما أن للجريدة سياسة نبيلة فى مخاطبة كافة أطياف المجتمع، لاحتضانها الجهات والأشخاص المهمشة، فى محاولة لإلقاء الضوء عليها، وإيجاد حلول بالمشاكل التى تواجهها.

وأضاف "عبد البارى" أن "اليوم السابع" أصبحت جريدة لها مكانتها لدى القارئ، الذى تعود أن يستيقظ من نومه ليتصفح موقعها الذى يحتل مكانة بارزة، ولم تعد "اليوم السابع" مثل الصحف الحكومية التى لم تلقَ قبولا مثلما كانت فى الماضى، هذا بالإضافة إلى التشويق الواضح فى مضامين الجريدة والموقع، من خلال الشكل المتميز فى إخراجها، بجانب الاهتمام بالسياسية والفن والرياضة، فى تحليل وعمق بالغين.

وأكد على عبد البارى أن المبادرة تعكس ريادة الجريدة، ورسوخها فى سوق توزيع الصحافة المصرية، وهذه حقيقة وبلا مبالغة، بالإضافة إلى حرصها على انتقاء كوادر بشرية ومهنية من أهل المهنة، وليست من الدخلاء، ومنهم من فاز فى جوائز قومية فى مسابقات نقابة الصحفيين، ومنهم من فاز على شرف رواد الصحافة أمثال على ومصطفى أمين.




وسام امين رئيس تحرير موقع أخبار كفرالشيخ الان -اليوم السابع -7 -2015
وسام امين رئيس تحرير موقع أخبار كفرالشيخ الان


	مصطفى الشهاوى رئيس مجلس إدارة وتحرير وكالة البركان لأنباء المنوفية -اليوم السابع -7 -2015
مصطفى الشهاوى رئيس مجلس إدارة وتحرير وكالة البركان لأنباء المنوفية


شعبان المرغني رئيس مجلس إدارة جريدة النبأ المصري بالفيوم -اليوم السابع -7 -2015
شعبان المرغني رئيس مجلس إدارة جريدة النبأ المصري بالفيوم


	محمود الطقش مدير مكتب جريدة الطبعه الأولى بأكتوبر -اليوم السابع -7 -2015
محمود الطقش مدير مكتب جريدة الطبعه الأولى بأكتوبر


الإعلامى عبدالله تمام رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار أسيوط -اليوم السابع -7 -2015
الإعلامى عبدالله تمام رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار أسيوط


علاء عبد الجليل نائب رئيس تحرير أخبارأسيوط -اليوم السابع -7 -2015
علاء عبد الجليل نائب رئيس تحرير أخبارأسيوط


	محمد سيف رئيس مجلس إدارة جريدة الدائرة الحمراء -اليوم السابع -7 -2015
محمد سيف رئيس مجلس إدارة جريدة الدائرة الحمراء


	خيرى الكومى رئيس مجلس إدارة
خيرى الكومى رئيس مجلس إدارة "آخر الأنباء العالمية"


	أشرف صحصاح، رئيس مجلس إدارة موقع العرب اليوم -اليوم السابع -7 -2015
أشرف صحصاح، رئيس مجلس إدارة موقع العرب اليوم


	عصام صبحى، رئيس مجلس إدارة جريدة المصير الجديد -اليوم السابع -7 -2015
عصام صبحى، رئيس مجلس إدارة جريدة المصير الجديد


الكاتب الصحفى ابراهيم الكيلانى مدير تحرير صوت العرب -اليوم السابع -7 -2015
الكاتب الصحفى ابراهيم الكيلانى مدير تحرير صوت العرب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة