بالفيديو.. تعلمى طريقة عمل ضفائر السنبلة لأناقتك "على البحر"

الأربعاء، 29 يوليو 2015 03:06 م
بالفيديو.. تعلمى طريقة عمل ضفائر السنبلة لأناقتك "على البحر" ضفائر السنبلة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوحد الفتيات فى تسريحات الشعر على الشاطئ سواء بربطه أو تركه بدون شكل معين وهو ما يجعل الفتيات بمظهر متشابه، ويمكن التغلب على هذا الشكل عن طريق تسريحة شعر بسيطة تعطى للفتاة مظهرًا مختلفًا وجذابًا، وعندما تسأل الفتيات عن أقرب تسريحة شعر لقلبها تكون الإجابة "الضفائر" لأنها تعطى شعورًا بالطفولة والمظهر البسيط.

ويقدم الموقع الأمريكى "Luxy Hair" طريقة ضفائر السنبلة بطريقة جديدة وعمل تصفيفة شعر منها جديدة وبسيطة تتناسب مع مختلف المناسبات خاصة على الشواطئ لإطلالة رومانسية وأنثوية.

ويذكر الموقع: "الجدائل لم تعد بشكلها التقليدى التى اعتدنا عليه فى الطفولة، ولكن الضفائر أصبحت تمثل جزءًا من شكل التسريحة النهائية التى يمكن أن تقوم بها كل فتاة دون الاستعانة بمراكز تصفيف الشعر، وهو ما يجعلهن يقمن بهذه التصفيفات فى كل الأوقات وفقًا للمناسبة التى تحضرها الفتاة".

وفى الصيف يكون للشاطئ النصيب الأكبر فى تنزه الفتيات، واعتادت الفتيات على الاهتمام بشكل ملابسهن وحماية بشرتهن من أشعة الشمس الضارة، دون النظر إلى تسريحات الشعر، والاعتماد على لف الشعر بأى شكل معتاد عليه.

وتعتمد هذه التسريحة على قسم الشعر إلى نصفين وعمل ضفائر السنبلة بسمك رفيع كما هو موضح فى الفيديو، ثم رفعها إلى أعلى وتثبيتها عن طريق البنس الرفيعة، لتكون مثل التاج.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة