جولة مفاجئة لوكيل أوقاف الفيوم على مساجد مركز سنورس

الإثنين، 27 يوليو 2015 01:13 م
جولة مفاجئة لوكيل أوقاف الفيوم على مساجد مركز سنورس الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الشيخ عبد الناصر نسيم عطيان وكيل وزارة أوقاف الفيوم بمرور مفاجئ على مساجد مركز سنورس فجر اليوم، لمتابعة سير العمل بمساجد المركز، ورافقه مدير تفتيش المتابعة ومفتش أول المتابعة بالمديرية.

ورصد وكيل الوزارة مخالفات وتجاوزات بالمساجد التى تم المرور عليها وعددها 15 مسجدًا، وتضمنت المخالفات تركها بدون حراسة وتعرضها للسرقة واستعمال مكبرات الصوت خارج المسجد بالمخالفة لتعليمات الوزارة، وترك المراوح تعمل دون داع، والإسراف فى استعمال الكهرباء وسوء النظافة فى بعض المساجد.

كما رصد الشيخ عبد الناصر نسيم مسجدًا للجمعية الشرعية بجرفس تسيطر عليه وتشرف على الشعائر بمعرفتها، وقرر ضم المسجد للأوقاف ووجه لجنة الضم بعمل المعاينه اللازمة على وجه السرعة، تمهيدًا لضم المسجد إلى وزارة الأوقاف لإحكام السيطرة عليه.


كما تبين وجود مسجدًا بمدينة سنورس تابع للجمعية الخيرية وخارج عن سيطرة الأوقاف فوجه وكيل الوزارة لجنة الضم لمعاينته تمهيدًا لضمه إلى الأوقاف خلال هذا الأسبوع.

كما قرر وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم إحالة جميع المخالفين المتخلفين عن الحضور وقت المرور لهذه المساجد إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية، والعرض عليه خلال أسبوع لوضع الجزاء المناسب على هؤلاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة