قبل اعتزال الغرام.. 5 خطوات تؤهلك لدخول علاقة حب جديدة

السبت، 25 يوليو 2015 01:12 م
قبل اعتزال الغرام.. 5 خطوات تؤهلك لدخول علاقة حب جديدة 5 خطوات تؤهلك لدخول علاقة حب جديدة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علاقات الحب الفاشلة تؤدى حتما بالفتاة إلى الانغماس فى نوبة من الاكتئاب والحزن على عمر مضى بلا فائدة تذكر سوى ترك بعض الوجع الذى قد يذبل مع الأيام، لكن الأكيد أنه سيترك أثرا يجعل لسان حال صاحبته يردد "مرة وعدت وخلاص" وهى تنوى أن تعتزل الغرام، موقع "wmnlife" يعرض 5 خطوات تؤهلك لدخول علاقة حب ناجحة..


اليوم السابع -7 -2015

1- أصبح لديك وقت لنفسك


ليست خطوة أنانية منك، لكن بعد نهاية العلاقة الفاشلة عليك الاختلاء بنفسك للتركيز على أهدافك وأحلامك فى الفترة القادمة، تبادل الزيارات مع الأصدقاء، ممارسة الرياضة، حضور معارض فنية، دخول السينما.


اليوم السابع -7 -2015

2- لا تنظرى خلفك


حقا إذا كنت تملكين ذاكرة قوية فأنت محظوظة لكن اجتهدى فى النظر إلى الحاضر ولا ترهقيها فى ذكريات الماضى الأليم، لا تفكرى فى تصحيح الماضى فهذا عبث، لكن ارسمى للمستقبل أحلاما جميلة.


اليوم السابع -7 -2015

3- حب الذات أمر ضرورى


يجب أن تحبى نفسك جيدا حتى تستطيعى أن تحبى من حولك من الناس، عليك عدم الاستمرار فى الشك فيمن حولك وفتح صفحة جديدة مع كل الناس.


اليوم السابع -7 -2015

4-اكسبى صداقات جديدة


نعم العثور على أصدقاء جدد سوف يلقى بلمساته المختلفة على حياتك خاصة لو أحسنت الاختيار، ليكون فى حياتك صندوق أسرار تستطيعين اللجوء إليه وقت الحاجة.


اليوم السابع -7 -2015

5- تحليل العلاقات السابقة والبحث عن شريك جديد للحياة


من أجل أن تكونى أكثر نجاحا فى المستقبل عليك أن تحللى الماضى لتجنب الوقوع فى الأخطاء نفسها مرارا وتكرارا وإلا سوف تجنين من جديد نفس النتيجة السلبية السابقة، وهنا ستجدين نفسك على استعداد تام لدخول علاقة عاطفية جديدة بدون تكرار الأخطاء الماضية فقد أصبح لديك خبرة كافية.


اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة