تعرف على الإطار التأمينى الذى يُقدم الحماية لك ولأسرتك ولمنزلك

السبت، 25 يوليو 2015 10:30 ص
تعرف على الإطار التأمينى الذى يُقدم الحماية لك ولأسرتك ولمنزلك حريق بشقة - أرشيفية
كتبت إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الخدمات التى يقدمها اليوم السابع لقرائه، ننشر الإجابة على الأسئلة المتكررة للقراء عن الإطار التأمينى، حسبما نشر على الموقع الإلكترونى للشركة القابضة للتأمين، وكان قد سأل أحد القراء عن "هل توجد وثيقة تقدم الحماية الكاملة له ولأسرته ومسكنه الجديد ضد الأخطار المختلفة؟".

توجد وثيقـة حماية الأسرة ومسكنها، وهى تشمل تغطيات عديدة فى وثيقة واحدة، وبتكلفة محدودة إذ تشمل:

1- تغطية الخسارة أو التلف الذى قد يلحق بمبنى السكن إن كان مملوكاً للمؤمن له كنتيجة مباشرة لأخطار الحريق والصواعق وانفجار الغاز المنزلى والأخطار الطبيعية "زلازل، عواصف، سيول، براكين" واندفاع المياه المفاجئ من مواسير المياه العذبة أو طفح خزانات المياه العليا والشغب والاضطرابات الأهلية والفعل الضار من غير أفراد أسـرة المؤمن له أو من فى خدمته.

2- تغطيـة الخسارة أو التلف الذى قد يحدث لمحتويات المسكن من أثاث ومفروشات وأجهزة وديكورات وأدوات ومجوهرات، والتى قد تحدث نتيجة حريق أو انفجار أو سطو أو محاولة السرقة باستخدام العنف أو الكسر أو باستخدام مفاتيح مصطنعة أو أى من الأخطار المذكورة بالبند.

3- تأمين الحوادث الشـخصية للمؤمن له أو زوجته إذا ما تعرض أحدهما أو كلاهما لحادث أدى إلى الوفاة، ويصرف التعويض للمستفيدين حسب رغبة المؤمن له أو الورثة الشرعيين.

4- إيجاد السكن البديل، وذلك للفترة التى يتم فيها إصلاح المسكن نتيجة وقوع حادث نتيجة تحقق أحد الأخطار المذكورة بالوثيقة المشار إليها بالبند "1".

5- المسئولية المدنية قبل المالك فى حالة المسكن المؤجر وقبل الغير، وتضم الوثيقـة أداء ما قد يحكم به قضائياً على المؤمن له وزوجتـه من تعويضات للمالك أو الجيران، وذلك عن الحوادث التى تقع بسبب استعمال المسكن أو إيواء الحيوانات الأليفة.

تابعوا صفحتنا على الفيس بوك لمزيد من الخدمات من هنا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة