بالصور.. محافظ مطروح يضبط جرارا أثناء سرقته المياه من الخط الرئيسى

السبت، 25 يوليو 2015 05:56 م
بالصور.. محافظ مطروح يضبط جرارا أثناء سرقته المياه من الخط الرئيسى اللواء علاء أبو زيد محافظ
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم السبت، أثناء مروره بالطريق الساحلى من ضبط جرار بمقطورة مياه أثناء سرقة المياه من الخط الرئيسى الوارد من محطة جنوب العلمين، بمنطقة سيدى عبد الرحمن غرب مدينة العلمين، حيث اكتشف المحافظ عملية كسر الخط الـ1000 الرئيسى لسرقة وإهدار المياه.

يأتى ذلك فى إطار حملات إزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسى المغذى للمحافظة، التى يقودها محافظ مطروح بنفسه، حيث فوجئ بجرار زراعى بمقطورة مياه يقوم بسرقة المياه من الخط بعد كسره، تمهيدًا لبيع المياه للمواطنين والقرى السياحية، وعلى الفور قام المحافظ بالقبض على السائق وتسليمه لقسم شرطة الضبعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله مع التوجيه لشركة مياه الشرب بإصلاح الكسر بخط المياه.

كما تمكن المحافظ من ضبط 2 حالة تعدى بقرية الزيتون بالضبعة بقطر 4 بوصة، وقرر إحالة مدير فرع مياه العلمين بشركة مياه مطروح، إلى النيابة العامة ولاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضد أصحاب هذه التعديات وتطبيق القانون على جميع المتعدين أى كانت صفته وشخصه، مع قيام القوات الأمنية وشركة مياه مطروح بالتفتيش لضبط أى حالات تعدٍّ على طول خط المياه المغذى للمحافظة، ومنع هذه التعديات التى تضر بالمحافظة سياحيًا واقتصاديًا، مع استمرار حملات الإزالة لحماية خطوط المياه الرئيسية خاصة الـ 1000 والـ700 مليمتر لتوفير مياه الشرب لمواطنى المحافظة، ومطالبة الأهالى بالمشاركة فى تحمل المسئولية الاجتماعية ومنع هذه التعديات.

وقال المحافظ فى تصريحات صحفية، إنه لأول مرة هذا العام تصل كمية المياه الواردة للمحافظة من الإسكندرية ومحطة جنوب العلمين إلى 65 ألف متر مكعب يوميا نتيجة لاستمرار حملات إزالة التعديات، على خط المياه وترعة الحمام، وقيادته شخصياً للحملات خلال الأربعة شهور الماضية.

وأشار إلى أنه لن تحدث أى أزمات فى المياه خلال هذا الصيف مما يبشر بموسم سياحى ناجح خالى من أزمات نقص المياه.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة