حزب مستقبل وطن يدخل معسكر الانتخابات مبكرًا.. إنشاء لجنة لإدارة المشهد الانتخابى برئاسة محمد بدران.. وتشكيل أمانات فى 23 محافظة للتواصل مع المواطنين والمرشحين للمقاعد الفردية

الخميس، 23 يوليو 2015 05:48 ص
حزب مستقبل وطن يدخل معسكر الانتخابات مبكرًا.. إنشاء لجنة لإدارة المشهد الانتخابى برئاسة محمد بدران.. وتشكيل أمانات فى 23 محافظة للتواصل مع المواطنين والمرشحين للمقاعد الفردية رئيس الحزب محمد بدران
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل حزب مستقبل وطن معسكر الصراع على الانتخابات البرلمانية مبكرًا، بعد أن أجرى الحزب عددا من التغييرات طالت قادته، وكذلك اتخاذ مجموعة من القرارات التنظيمة فى ضوء التجهيز للانتخابات.

إنشاء لجنة لإدارة المشهد الانتخابى


فى هذا السياق اتخذ رئيس الحزب محمد بدران عدد من القرارات التنظيمية الخاصة بالمرحلة القادمة والمرتبطة بطبيعتها الانتخابية، وجاء على رأس هذه القرارات تشكيل لجنة خاصة بالانتخابات، شرط أن تكون فى حالة انعقاد دائم لحين انتهاء العملية الانتخابية.

ويترأس هذه اللجنة – بحسب مصادر من الحزب - محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، لكونه غير مشارك بشخصه فى الانتخابات البرلمانية، بالإضافة إلى المهندس أشرف رشاد كنائب له ومسئولاً عن الشئون المالية والإدارية ومؤمنة طارق علام سكرتير عام اللجنة، ومحمود أحمد نوارج المسئول الإعلامى للجنة.

مستقبل وطن يدفع بهشام القاضى كمرشح ضمن قائمة "فى حب مصر"


وقد قرر حزب مستقبل وطن تكليف الدكتورة وفاء فتحى كقائم بأعمال المتحدث الرسمى للحزب، وذلك بعد الدفع بـ "هشام القاضى" كمرشح للحزب، ضمن قائمة "فى حب مصر".

وقال هشام القاضى، إنه سيعود لمنصب المتحدث الرسمى للحزب عقب الانتهاء من الانتخابات البرلمانية، بجانب مهامه فى البرلمان حال فوز قائمة "فى حب مصر" .

تشكيل أمانات فى المحافظات لإدارة المشهد الانتخابى


وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، إنه من المقرر أن يقوم عدد من الأمناء بقيادة عدد من المحافظات وهم محمد عبد السلام مسئول لمحافظات (قنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر)، والدكتور أحمد نجيب مسئولا عن (الإسكندرية، البحيرة، مطروح)، والمهندس محمد شوقى مسئولاً عن (الشرقية, الدقهلية, دمياط) والمهندس أحمد صبرى مسئولاً عن (بور سعيد, السويس, الإسماعيلية)، أبو الوفا فايز مسئولاً عن (القاهرة, الجيزة)، أحمد كرم مسئولاً عن (بنى سويف, الفيوم, المنيا) سامح حبيب مسئولاً عن (الغربية, كفر الشيخ) محمود عبد الغنى مسئولاً عن (القليوبية, المنوفية) وعمرو محمد عماد مسئولاً عن (أسيوط, سوهاج الوادى الجديد) للتواصل مع المواطنين والمرشحين.

تشكيل لجنة للإعداد التشريعى


كما قرر رئيس حزب مستقبل وطن تشكيل لجنة للإعداد التشريعى تضم المرشحين ضمن قائمة فى حب مصر وهم ( أحمد أبو الحسن – محمود السيد سعد- سارة عثمان- سعاد محمد المصرى- محمود حسين- سلمى محمود إسماعيل- هشام محمد القاضى- سحر صدقى – سيد نور).

وفى سياق متصل قرر رئيس الحزب تفويض محمود نوارج كقائم بأعمل أمين الإعلام والعلاقات العامة، وجيهان ترك كقائمة بأعمال أمين المرأة، وسامى فايز كقائم بأعمال أمين العضوية.


موضوعات متعلقة



- "فى حب مصر" تضم "تيار الاستقلال" إلى قائمة مفاوضاتها.. مصادر: لقاء جرى بين مصطفى بكرى وأحمد الفضالى للوصول إلى اتفاق.. ونشاط مكثف لقوى سياسية أخرى لحسم موقفها من التحالفات.. واجتماعات مرتقبة للأحزاب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة