النيابة تطلب التحريات حول انفجار عبوة ناسفة أمام بنك التعمير بأكتوبر

الأربعاء، 22 يوليو 2015 12:47 م
النيابة تطلب التحريات حول انفجار عبوة ناسفة أمام بنك التعمير بأكتوبر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول انفجار عبوة ناسفة أمام بنك التعمير والإسكان بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

كما طلبت النيابة تقرير المعمل الجنائى حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وتقرير خبراء المفرقعات لتحديد نوعية القنبلة المستخدمة فى الواقعة وكمية المواد المتفجرة المستخدمة فيها وكيفية تفجيرها.

كما أمرت النيابة من الأجهزة المختصة بتفريع كاميرات المراقبة المنتشرة أمام البنك، للوقوف على ظروف الحادث وتحديد هوية المجهول الذى تولى زرع العبوة أمام البنك.

ومن المقرر، أن تستمع النيابة خلال ساعات إلى أقوال عدد من العاملين بالبنك وأفراد الأمن المكلفين بحمايته، وعدد من شهود العيان حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث لتحديد هوية المتهمين تمهيداً لضبطهم وإحضارهم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً بوقوع انفجار شديد أمام بنك التعمير والإسكان بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت، سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات والمعمل الجنائى إلى مكان الواقعة وتولوا عملية تمشيط محيط الحادث، ورفع الأدلة الجنائية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة