ننشر مواعيد ضخ وانقطاع المياه عن مناطق "الرماية وفيصل والهرم" بالجيزة

الخميس، 02 يوليو 2015 04:30 م
ننشر مواعيد ضخ وانقطاع المياه عن مناطق "الرماية وفيصل والهرم" بالجيزة مياه - ارشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب، أنه تم تعديل أوقات تشغيل الخزان اليابانى بالرماية فى شهر رمضان المبارك، بما يتناسب لاحتياجات المواطنين خاصة قبل الإفطار وبعد والسحور بوقت كاف طبقا لكميات المياه المنتجة والمتاحة.

وأوضحت الشركة أنه يتم ضخ المياه من الساعة 2 صباحا حتى الساعة 10 صباحًا ويتوقف ضخ المياه حتى يمتلئ الخزان اليابانى بنادى الرماية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً ويعاد ضخ المياه مرة أخرى من الساعة 2 ظهرًا إلى الساعة 7.30 مساءً، ويتوقف ضخ المياه من الساعة 7.30 مساءً إلى الساعة 8.30 مساءً، ويعاد الضخ مرة أخرى من الساعة 8.30 مساءً إلى الساعة 11 مساءً، ويتوقف الضخ من الساعة 11 مساءً إلى الساعة 2 صباحًا.

وأشارت إلى أنه تم الانتهاء من تشغيل خط مـياه قطر500 مم لـتدعيم تغـذية منطقة هـضبة الأهرام، مما أدى إلى التحسن النسبى للمناطق الساخنة بتقليل ساعات الانقطاع، وجار استكمال باقى المشروعات المطلوبة من خلال الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي طبقا للاعتمادات المالية المتاحة لحل هذه المشكلة.

وأكدت أنها لجأت لتغيير نظام المناوبات لمواجهة أزمة نقص المياه بالمناطق الساخنة وهناك بعض المناطق تنقطع عنها المياه من 6-8 ساعات وهى (التعاون – حسن محمد – المريوطية – شارع العشرين ومتفرعاته)، وهناك مناطق منفذة بالجهود الذاتية تنقطع عنها المياه 10 ساعات تقريباً وهى (منطقة الضرائب – عزالدين عمر).

وأكدت أن هناك بعض المناطق قد تصل بها فترة الانقطاعات الى 12 ساعة ومنها كفرطهرمس – الطوابق – حمد ياسين – الصفا والمروة – نهاية شارع كعبيش – والمنشية بجوار الدائرى- منطقة الإخلاص يمين دائرى المنيب والمنفذ بالجهود الذاتية من شارع عثمان محرم حتى المريوطية – منطقة عثمان أحمد عثمان شمال دائرى المنيب والمنفذة بالجهود الذاتية من ش عثمان محرم حتى المريوطية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الظاهر

مشكلة انقطاع المياه بمنطقة فيصل لمدة17 ساعة يومياً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة