بالصور.. الآلاف فى الحدائق والرحلات النيلية فى ثانى أيام العيد بكفر الشيخ

السبت، 18 يوليو 2015 03:15 م
بالصور.. الآلاف فى الحدائق والرحلات النيلية فى ثانى أيام العيد بكفر الشيخ الآلاف فى الحدائق والرحلات النيلية فى ثانى أيام العيد بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الآلاف من أبناء محافظة كفر الشيخ احتفالاتهم، اليوم السبت، بعيد الفطر المبارك فى ثانى أيامه، وتوافد المعيدين على الحدائق والمتنزهات المتعددة فى مدن محافظة كفر الشيخ، وخاصة بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ وحدائق العائلات بفوه وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق وحديقة نادى مطوبس بمطوبس وأقبل عدد من المواطنين على الخروج فى رحلات نيلية فى مدن دسوق وفوه ومطوبس فى ظل الارتفاع البسيط فى درجات الحرارة.

اليوم السابع -7 -2015

وأكد اللواء أحمد بسيونى زيد، رئيس مركز ومدينة دسوق، أن أكثر ما يميز مدينة دسوق التنزه بالمراكب النيلية، بالإضافة لتوافد الأهالى على الحدائق المنتشرة بالمدينة.

اليوم السابع -7 -2015

وأضاف أنه تم وضع كل إمكانيات المدينة لراحة الزائرين الوافدين من المراكز والمدن والمحافظات المجاورة ومن الناحية الأمنية تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بتأمين مخارج ومداخل المدينة والميادين والمحاور الرئيسية لتأمين المواطنين كما تم تكليف شرطة المسطحات والمسطحات المائية بتأمين شاطئ النيل بدسوق ومراجعة المراكب النيلية الثابتة والمتحركة وتأمينه وتأمين المواطنين هذا ولم ترصد غرفة العمليات أى حالة خارجة عن الإطار العام.

وأشار اللواء يحيى عيسوى رئيس مركز ومدينة مطوبس إلى أن هناك إقبالا كبيرا من الأهالى على المتنزهات فى ثانى أيام العيد والرحلات النيلية ولم ترصد غرفة العمليات بمجلس المدينة أى مخالفات أو تجاوزات.

اليوم السابع -7 -2015

وأضاف اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ أن مجلس المدينة يتابع المتنزهات والحدائق وتم توفير كل احتاجات المعيدين، مشيراً إلى أن غرفة العمليات لم تتلق ما يعكر صفو المعيدين فى ثاني أيام عيد الفطر المبارك وهناك توافد كبير على حديقة صنعاء وحديقة الحيوان وغيرهما من المتنزهات بمدينة كفر الشيخ فى ظل تواجد أمنى مكثف للحفاظ على النظام.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة