5 طرق سهلة تحسنى بها مزاجك فى الصيف

الجمعة، 17 يوليو 2015 09:48 م
5 طرق سهلة تحسنى بها مزاجك فى الصيف البطيخ مفيد لتحسين مزاجك
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصيف هو أفضل وقت للاستمتاع بأشعة الشمع ونزول حمام السباحة، كما أنه من أفضل الأوقات أيضا لتبنى بعض العادات الصحية المفيدة.

فيما يلى 5 نصائح مهمة عرضها موقع "elitedaily" والتى يجب أن تضعينها فى اعتبارك لتتمكنين من الاستمتاع بوقتك وتحسن مزاجك هذا الصيف:

اشربى المزيد من الماء


فى الصيف، عادة ما يفقد جسمك الكثير من المياه بسبب الحركة والعرق، ولهذا عليك بشرب كميات مناسبة من الماء خلال اليوم والتى تساوى على الأقل 9 أكواب.

ضعى واقى الشمس فى جميع الأوقات


واقى الشمس لم يخصص فقط للبحر أو للاستلقاء لعمل "تان"، فعندما تخرجين فى أى وقت لا تهملى أبدا وضع واقى الشمس حتى لا تتأذى بشرتك.

جربى فواكه وخضراوات جديدة


فصل الصيف هو موسم الفواكه، فحاولى باستمرار تناول أنواعا جديدة من الفواكه والخضراوات الغنية بالفيتامينات اللازمة للجسم وخاصة تلك المليئة بالمياه مثل البطيخ.

اقضى على الأقل 20 دقيقة بالخارج


الطبيعة وأشعة الشمس يمكنهما أن يحسنا من مزاجك بشكل فعال، ولهذا فلا تهملى قضاء بعض الوقت خارج المنزل حيث الطبيعية والجو المنعش (على الأقل 20 دقيقة).

ابتسمى للأغراب


الابتسام له تأثير إيجابى على المزاج، فهو يقلل من الإجهاد والقلق ويساعد على إطلاق الاندورفين، فعندما تبتسمين إلى الآخرين ستجعلين أيامهم أكثر إشراقاً، فالمرة القادمة التى ستخرجين فيها، حوالى أن تنشرى القليل من الإيجابية بابتسامتك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة