ننشر أقوال شهود قنبلة روكسى .. الجناة استهدفوا مكان تجمع أمناء شرطة بمرور القاهرة.. والعقار يسكنه لواءات شرطة ومستشارون بالمعاش.. والنيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى وتقرير خبراء الأدلة الجنائية

الخميس، 16 يوليو 2015 04:13 م
ننشر أقوال شهود قنبلة روكسى .. الجناة استهدفوا مكان تجمع أمناء شرطة بمرور القاهرة.. والعقار يسكنه لواءات شرطة ومستشارون بالمعاش.. والنيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى وتقرير خبراء الأدلة الجنائية صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عدد من شهود واقعة انفجار عبوة ناسفة بمدخل عمارة بميدان روكسى بمصر الجديدة، عن أسباب وضع الجناة العبوة الناسفة بمدخل العمارة، لاستهدافهم عددا من أمناء الشرطة المكلفين بتيسير حركة المرور بميدان روكسى .

وأكد شهود الواقعة وعدد من العاملين بالمحال التجارية المجاورة لمكان الواقعة لـ"اليوم السابع" أن عددًا من أمناء الشرطة بإدارة مرور القاهرة دائما ما يجلسون للاستراحة فى مدخل هذا العقار لقربه من الإشارة وميدان روكسى، وأضاف شهود العيان إلى أن العقار يقطن به عدد من لواءات الشرطة والمستشارين، نافين أن يكون أحد من سكان العقار من المستهدفين من وراء هذا الانفجار، مبررين ذلك بأن جميعهم على المعاش وليس لديهم علاقة بالأحداث.

وأضاف الشهود أن العبوة الناسفة قد أصابت أحد أمناء الشرطة من الأفراد المكلفين بتيسير حركة المرور بميدان روكسى، بإصابات بالغة فى الجزء السفلى من جسده، وظل ينزف لفترة طويلة وهو يحاول الهروب من مكان الواقعة، قبل نقله إلى المستشفى للعلاج.

وفى نفس السياق، أمر المستشار أحمد حنفى رئيس نيابة مصر الجديدة بانتداب المعمل الجنائى وخبراء الأدلة الفنية لرفع آثار انفجار عبوة ناسفة بمدخل عقار بميدان روكسى، وطلب تحريات الأمن الوطنى حول الواقعة، كما كلف فريق من النيابة بالانتقال إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة والاستماع لأمين الشرطة المصاب فور تحسن حالته الصحية.

وانتقل اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة السابق لمكان انفجار العبوة البدائية، لتفقد مكان الحادث.

كما أسفر الانفجار عن تهشم مدخل أحد العقارات بجوار محل العبودى بميدان روكسى.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول موقع الانفجار ومنع جميع المواطنين من الدخول أثناء فحص آثار العبوة الناسفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة