جامعة MSA تستعد لاستقبال الطلاب الجدد بأحدث وسائل تعليمية ومناهج عالمية

الأربعاء، 15 يوليو 2015 10:58 ص
جامعة MSA تستعد لاستقبال الطلاب الجدد بأحدث وسائل تعليمية ومناهج عالمية مدخل جامعة msa أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد جامعة MSA أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، لاستقبال خريجى الثانوية العامة الجدد، فى أكبر صرح تعليمى للجامعات الخاصة فى مصر، بقيادة الدكتورة نوال الدجوى رائدة التعليم الخاص فى مصر منذ مايقرب من 60 عاما، حصلت خلالها على العديد من الألقاب، منها الدكتوراه الفخرية من الاتحاد الأمريكى للجامعات (87جامعة امريكية)، وأخرتان من جامعة جرينتش و جامعة ميدلسكس البريطانيتين، امتدادا لمؤسسة تعليمية عريقة.

وتعتبر الدكتورة نوال الدجوى، الشهيرة بــ"ماما نوال" تلميذة نجيبة لوالدها الأستاذ الدجوى وكيل وزارة التربية والتعليم، والذى حفظت عنه وصاياه، والتى منها:لابد أن تحرصى على أن يكون وراء عملك دائما قيمة معنوية لأنها ستكون فى النهاية هى القيمة الحقيقية للعمل.

وتمثل الجامعة أفضل تعليم انجليزى فى مصر وتحتوى على أحدث الأبنية والمعامل والأجهزة والورش والوسائل التعليمية وأصبحت قادرة على تخريج طالب لا يختلف مستواه عن خريج الجامعات البريطانية ذات الشهرة الكبيرة على مستوى العالم .

وتعتبر من أوائل الجامعات الخاصة فى مصر، أنشئت بقرار جمهورى عام 1996، يحصل خريجى الجامعة على شهادتى بكالوريوس، واحدة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرى وأخرى معتمدة من جامعتى جرينتش وميدلسكس البريطانيتين وتضمن له تلك الشهادة الحصول على عضوية النقابات المهنية.

وتضم الجامعة 9 كليات مختلفة بمجالى العلمى والأدبى، والكليات هى " طب الأسنان، والصيدلة، والتكنولوجيا الحيوية، والهندسة والحاسب الآلى، وعلوم الإدارة، والإعلام واللغات، والفنون والتصميم.


وأعلنت الجامعة، الأوراق والشهادات المطلوبة للطلاب المستجدين، وهى "المؤهل الدراسى الأصلى موثقاً من السفارة المصرية أو الخارجية المصرية للشهادات غير المصرية وصورتين منها، شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى منها موثقة وصورتين منها، وعدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4 × 6 ، ونموذج (2 جند) من قسم الشرطة أو مكتب البريد للطلاب الذكور من المصريين.

أما بالنسبة للثانوية الأمريكية، فعلى الطلاب إحضار أصل بيان درجات المدرسة "الصف العاشر ، الحادى عشر، الثانى عشر"، موثق بختم النسر من واشنطن، والإدارة العامة للامتحانات بشارع قصر العينى، وصورة موثقة من الدبلومة، وأصل السات موثق من الإميدايست، واصل التسلسل الدراسى لــ12 سنة تعليمية موثق بختم النسر، واصل شهادة الميلاد، وأصل شهادة العربى والدين على مستوى الثانوية العامة، والبطاقة الشخصية، وخطاب موافقة للالتحاق بالجامعة من سفارة الطالب للجنسيات".


	الساحة الأمامية لجامعة msa -اليوم السابع -7 -2015
الساحة الأمامية لجامعة msa


	مدخل جامعة msa  أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب -اليوم السابع -7 -2015
مدخل جامعة msa أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب


	المساحات الخضراء بالجامعة -اليوم السابع -7 -2015
المساحات الخضراء بالجامعة


	المعامل بالجامعة -اليوم السابع -7 -2015
المعامل بالجامعة


	جانب من التجهيزات بالكليات -اليوم السابع -7 -2015
جانب من التجهيزات بالكليات


	خلال إجراء الأبحاث -اليوم السابع -7 -2015
خلال إجراء الأبحاث


	جانب من المحاضرات بكلية التكنولوجيا الحيوية -اليوم السابع -7 -2015
جانب من المحاضرات بكلية التكنولوجيا الحيوية


	عميد الكلية يشرح للطلاب -اليوم السابع -7 -2015
عميد الكلية يشرح للطلاب


	ملاعب الجامعة -اليوم السابع -7 -2015
ملاعب الجامعة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة