القوات المسلحة توزع 1.5 مليون "حصة غذائية" بمناسبة عيد الفطر

الأربعاء، 15 يوليو 2015 12:53 م
القوات المسلحة توزع 1.5 مليون "حصة غذائية" بمناسبة عيد الفطر الجيش يوزع حصصا غذائية – أرشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت القوات المسلحة من توزيع أكثر من مليون ونصف حصة ترفيه غذائى إضافية بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر فقرا بالعديد من محافظات الجمهورية، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى و702 جمعية أهلية لتوزيعها على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجا.

فى نطاق المنطقة المركزية العسكرية، تم توزيع أكثر من 364 ألف حصة غذائية، بالتنسيق مع 544 جمعية أهلية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبنى سويف والمنيا.

كما قامت المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع 400 ألف عبوة غذائية على المواطنين بالتنسيق مع 70جمعية أهلية بكل من محافظات أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادى الجديد وحلايب وشلاتين.

وتم توزيع 247 ألف حصة غذائية على المواطنين بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعى و40 جمعية أهلية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة.

وقام الجيش الثانى الميدانى بتوزيع أكثر من 225 ألف حصة بالتنسيق مع 47 جمعية أهلية بكل من الإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقرى محافظة شمال سيناء.

كما تم توزيع 75 ألف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بواقع 35 ألف لمدن وقرى محافظة السويس 40 ألف حصة لأهالى القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء .

وقامت المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع 69 ألف حصة غذائية على المواطنين فى محافظة مطروح .

فيما شاركت القوات البحرية والجوية والدفاع الجوى وحرس الحدود بتوزيع أكثر من 120 ألف حصة غذائية على المواطنين بنطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها على مستوى الجمهورية.

كانت القوات المسلحة، قامت بتوزيع 1.5 مليون عبوة غذائية مع بدء شهر رمضان المبارك ليصل إجمالى ما تم توزيعه حتى الآن إلى أكثر من 3 ملايين حصة غذائية مجانية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة