بالصور.. 6 وظائف لرونالدو بعد اعتزال كرة القدم

الإثنين، 13 يوليو 2015 09:36 ص
بالصور.. 6 وظائف لرونالدو بعد اعتزال كرة القدم رونالدو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن تخطى البرتغالى حاجز الـ30 عاماً، وبات على بعد سنوات قليلة من إنهاء مسيرته الكروية يترقب جميع عشاق "صاروخ ماديرا" العمل الذى سيقوم به "الدون" بعد اعتزاله كرة القدم.

فى هذا الصدد نرصد 6 أنشطة متوقع أن يمارسها "الدون" عقب اعتزال الكرة:

عارض أزياء -اليوم السابع -7 -2015
عارض أزياء


من خلال متابعة رونالدو، ظهر النجم عاشقاً للموضة والأزياء الحديثة ويهتم دائمًا بمظهره العام، كما شارك أكثر من مرة فى إعلانات لماركات تجارية كبيرة فى عالم الموضة، مما يجعلنا نتوقع أن يصبح أحد أنجح عارضى الأزياء فى العالم عقب الانتهاء من مسيرته الكروية.

صاحب مصنع CR7 -اليوم السابع -7 -2015
صاحب مصنع CR7


هناك ماركة مسجلة باسم “CR7” وهو اختصار لاسم رونالدو ورقم قميصه مع الفريق الملكى والمنتخب البرتغالى، تتواجد هذه الماركة فى شكل ملابس داخلية وميداليات وقبعات وقمصان وأحذية، مما يؤكد فكرة بناء مصنع خاص لهذه الماركة بإدارة رونالدو وتنافس الماركات العالمية المتداولة فى الأسواق.

الاستثمار فى أمريكا  -اليوم السابع -7 -2015
الاستثمار فى أمريكا


تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بثورة رياضية اتجاه كرة القدم لتطويرها وتدعيمها، لتتواجد المسابقة المحلية فى أمريكا ضمن الدوريات الأقوى فى العالم، وهو ما قد يستغله "الدون" ويتجه إلى الاستثمار مع أحد أندية الدورى الأمريكى أو شراء نادٍ يحقق له النجاح فى عالم رجال الأعمال.

مستشارا كرويًا للاتحاد البرتغالى -اليوم السابع -7 -2015
مستشارا كرويًا للاتحاد البرتغالى


تحاول دائمًا الاتحادات الكروية فى جميع بلدان العالم، الاستفادة من كوادرها ونجومها البارزين، أملاً فى تطوير كرة القدم على صعيد جميع المنتخبات، وهو الأمر الذى سيجعل الاتحاد البرتغالى يلاحق رونالدو ليقدم خبراته وإبداعاته فى تطوير الكرة البرتغالية، وتصبح البرتغال أحد الفرق التى قد تنافس على لقب كأس العالم.

بطل قومى فى
بطل قومى فى "ماديرا"


ينتمى رونالدو لجزيرة ماديرا التى شهدت مولد كريستيانو وهى المقاطعة التى أصر الدون بناء متحفاً خاصاً به وسط أهله وأصدقائه فى مسقط رأسه، ولا شك أن رونالدو سيحاول دائمًا تقديم المساعدات والمساهمات لأهل بلدته واللعب دائمًا دور المنقذ والبطل القومى.

مدير التعاقدات فى ريال مدريد -اليوم السابع -7 -2015
مدير التعاقدات فى ريال مدريد


كالعادة يعلم الريال دائمًا من أين تؤكل الكتف، ويجيد أمور التسويق واستغلال أسماء النجوم الكبيرة التى لعبت فى صفوف الفريق فى الماضى والحاضر، وبعد أن نجحت الإدارة فى جعل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان نجم الفريق الملكى السابق جزء من النادى، سواء فى تدريب فرق الشباب أو أى أمور إدارية أخرى، سيتم استغلال شعبية رونالدو الجارفة فى أن يصبح الوجهة الإعلامية للميرينجى واستغلال نجوميته فى إتمام التعاقدات، لأنه بالتأكيد من يجلس على طاولة مفاوضات مع "الدون" يتردد فى الانضمام للريال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة