نتيجة استطلاع اليوم السابع لأفضل فضائية فى رمضان.. "MBC مصر و "الحياة" و "النهار" فى المقدمة .. و"CBC "تحتل المركز الرابع.. "النهار دراما" فى المركز الخامس.. وحضور لافت لـ"TEN"

الأحد، 12 يوليو 2015 12:28 ص
نتيجة استطلاع اليوم السابع لأفضل فضائية فى رمضان.. "MBC مصر و "الحياة" و "النهار" فى المقدمة .. و"CBC "تحتل المركز الرابع.. "النهار دراما" فى المركز الخامس.. وحضور لافت لـ"TEN" تصويت افضل القنوات
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد فرز نسب تصويت "اليوم السابع" لأفضل قناة فضائية خلال الموسم الرمضانى الحالى، والتى تمت بكل شفافية، وفقا لمعايير وقواعد محددة، فازت قناة MBC مصر بالمركز الأول بنسبة 31.32%، والتى تتولى عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات بشكل حصرى منها "أستاذ ورئيس قسم"، للنجم الكبير عادل إمام، ومسلسل "ذهاب وعودة"، للنجم أحمد السقا، و"مولانا العاشق"، للنجم مصطفى شعبان، و"ألف ليلة وليلة"، للنجوم شريف منير وآسر ياسين وأمير كرارة، بالإضافة لبرنامج المقالب "رامز واكل الجو"، من تقديم رامز جلال.

وجاءت فى المركز الثانى فضائية الحياة بنسبة 19.04%، والتى تتولى عرض مجموعة من الأعمال الحصرية أيضا لكبار النجوم مثل "وش تانى"، للنجم كريم عبد العزيز، و"لعبة إبليس"، للفنان يوسف الشريف، و"بين السرايات"، للفنان باسم سمرة، بالتزامن مع التليفزيون المصرى، فضلا عن مجموعة أخرى من المسلسلات المتنوعة مثل "لهفة"، من بطولة دنيا سمير غانم، و"مولد وصاحبه غايب"، من بطولة هيفاء وهبى وفيفى عبدة، بالإضافة لبرنامج المقالب "هبوط إضطرارى"، من تقديم هانى رمزى.

أما قناة "النهار" فحصلت على المركز الثالث بنسبة 18.16% حيث تتألق عاما بعد الآخر، لتجذب فئة جديدة من الجمهور، وطلت القناة هذا العام بمجموعة من المسلسلات المتميزة فى مقدمتها مسلسل "مريم"، من بطولة هيفاء وهبى وخالد النبوى، والذى عرضته حصريا، بالإضافة لعدة مسلسلات أخرى بالتزامن مع قنوات أخرى منها "بعد البداية"، من بطولة طارق لطفى وفاروق الفيشاوى، و"العهد"، من بطولة غادة عادل وآسر ياسين، و"يا أنا يا أنتى"، من بطولة فيفى عبدة وسمية الخشاب، فضلا عن توليفة من البرامج المتميزة سواء كانت دينية مثل "إنسان جديد"، أو ترفيهية ومقالب مثل "التجربة الخفية".

وحصلت قنوات الـCBC على المركز الرابع بنسبة 07.93%، والتى تولت عرض عدة أعمال حصرية منها "الكابوس"، لغادة عبد الرازق، و"الكبير أوى 5"، لأحمد مكى، فضلا عن عدة أعمال أخرى بالتزامن مع فضائيات أخرى مثل "حوارى بوخاريست" لأمير كرارة، و"يا أنا ياأنتى"، من بطولة فيفى عبدة وسمية الخشاب، وغيرها.

أما قناة "النهار دراما" فحصلت على المركز الخامس بنسبة 06.35%، بعد حرصها على عرض الأعمال الدرامية التى تعاقدت عليها شبكة قنوات النهار، فى مواعيد متباينة متميزة صباحا ومساء لتناسب الجميع وفقا لمواعيد كل فئة عمرية وعمالية.

وحصلت قناة TeN على المركز السادس بنسبة 05.96%، ويعد هذا إنجازا كبيرا لقناة وليدة الأشهر القليلة الماضية، حيث حرصت القناة بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال برنامج "البيت بيتك"، والذى قدم عدة انفرادات، منها حوار وزير العدل محفوظ صابر، والذى أدت تصريحاته الطبقية بالبرنامج مع الإعلامى الشاب رامى رضوان إلى إثارة الرأى العام، الأمر الذى أطاح به من الوزارة فى اليوم التالى، فضلا عن حرص القناة على عمل توليفة متميزة للأعمال الدرامية خلال الماراثون الرمضانى هذا العام، حيث عرضت مسلسل "ظرف أسود" للنجم عمرو يوسف حصريا، فضلا عن عدة أعمال أخرى بالتزامن فى عرضها مع فضائيات أخرى منها "لهفة" لدنيا سمير غانم، و"مولد وصاحبه غايب"، لهيفاء وهبى وفيفى عبده.
اليوم السابع -7 -2015


موضوعات متعلقة


- نتائج استطلاع "اليوم السابع" عن أحسن مسلسل فى شهر رمضان .. "لعبة إبليس وتحت السيطرة والعهد وبعد البداية ومريم" أفضل 5 مسلسلات لموسم 2015

- نتيجة استطلاع اليوم السابع لأفضل ممثل وممثلة..خالد النبوى ويوسف الشريف وطارق لطفى ومصطفى شعبان وكريم عبد العزيز الأفضل.. ونيللى كريم ومى عز الدين ودنيا سمير غانم وهيفاء وهبى ومنة شلبى على قمة النجمات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة