بالصور.. وزير التعليم الفنى يكرم 18 معلما مرشحا للسفر إلى ألمانيا

الجمعة، 10 يوليو 2015 01:14 ص
بالصور.. وزير التعليم الفنى يكرم 18 معلما مرشحا للسفر إلى ألمانيا الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب 18 معلما بأقسام اللحام بالمدارس الثانوية الفنية، الذين اجتازوا الدورة التدريبية بالمركز المصرى للحام بمدينة العبور، وفقا لبروتوكول التعاون بين وزارة التعليم الفنى والتدريب والمركز الألمانى المصرى، حيث يتم استكمال البرنامج التدريبى لهؤلاء المعلمين بدولة ألمانيا لمدة شهرين.

وأكد الدكتور محمد يوسف فى تصريحات صحفية، أن تدريب المعلمين سواء معلمى النظرى أو العملى مرحلة أساسية فى خطة وزارة التعليم الفنى والتدريب، من أجل النهوض بمستوى المعلم الذى يعتبر الركيزة الأساسية للعملية التعليمية، مشيراً إلى أن المعلمين سوف يصبحون سفراء لمصر فى الخارج، ووجه إليهم الحديث قائلاً: "ننتظر منكم الكثير بعد أن تعودوا إلى أرض الوطن".

وسلم الوزير المعلمين الفائزين شهادات تقدير، وكرم كلا من المهندسة انتصار جمعة مدير عام التعليم الصناعى، والأستاذ محمد شاهين مدير عام تنمية مواد التعليم الصناعى، المهندس جمال شوقى مدير إدارة التوجيه المركزى بالتعليم الصناعى، ومحمد أنور حسن الموجه العام بالتعليم الصناعى.

ومن جانبه، قال الدكتور سعيد أحمد حافظ المدير التنفيذى للمركز المصرى الألمانى للحام أن الـ18 معلما المرشحين، للسفر إلى ألمانيا سيحصلون على شهادة مدرب لحام عالمى.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة