آسر ياسين يستعد لزفافه فى الحلقة الـ14 من "العهد"

الأربعاء، 01 يوليو 2015 08:00 م
آسر ياسين يستعد لزفافه فى الحلقة الـ14 من "العهد" آسر ياسين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر الصراعات على كرسى المقبرة ما بين الكفور فى مسلسل "العهد" وتتوالى أحداث الحلقة الرابعة عشر بطلب "ريا" صبا مبارك الزواج من "علاء" أحمد مجدى، كما عادت "سوسن" كندة علوش إلى كفر "نطاط الحيط" وخروج "سحر" من حبسها.

ومن ناحية أخرى ذهب زوج "ريا" صبا مبارك إلى "الضوى" صبرى فواز ليطلب منه عددا من الحشاشين ليقتلوا زوجته ويحاول إنقاذها لكى يكسب ولاءها، كما رفض "الضوى" صبرى فواز طلبه ردا عليه بأنه آن الأوان لاختفاء كفر "النسوان" من الكفور بعد ظهور النبوءة كما أمره بأن يقتلها بالفعل.

وكان علاء فى حيرة كبيرة بعد طلب "ريا" صبا مبارك الزواج منه وتوجه لوالدته "سكينة" وقال لها عن ما طلبته "ريا" منه، مما صدمت "سكينة" من الأمر، ثم تحول المشهد على "مهيب" آسر ياسين وهو يطلب من "زينهم" وليد فواز بأن لديه رغبة فى الزواج، وأن يختار له العروس من كفر القلعة.

حيث صرحت "سندس" أروى جودة بمشاعرها ناحية "علاء" أحمد مجدى ورد عليها بأنه سوف يتأكد من مشاعرة قبل أن يقول لها أى شىء، وتوجهت إلى منزل "ريا" صبا مبارك للبحث عن "سكينة" ولم تجدها هناك مما حدثت مشادة كلامية بينهما.

وتوجه عدد من أهالى الكفر إلى "مهيب" آسر ياسين وطلبوا منه العمل معه، فوافق سريعا بعد ما هددوه وعينهم بمسك خوانة كفر القلعة، كما ظهرت "سكينة" داخل مغفرة وهى محبوسة وتسمع بعض أصوات مريبة ومثيرة لخوفها، وبعد ذلك جاءت "فتحى" آيتن عامر وهى تظهر تحت طاعة "سوسن" كندة علوش وتطلب منها بأن تقرأ "العهد" ووافقت "سوسن" بشرط أن تحضر معها كل ممن يطيعوها ويحملوا لها الولاء الكبير للنبوءة، كما بدأ "مهيب" فى البحث عن العروس من أهالى الكفر بعد ما أحضر زينهم عدد كبير من الفتيات، إلى أن استقر على العروس وبدأ فى إستعدادات وتجهيزات العرس.

وأجمعت "سوسن" كندة علوش أهالى كفر "النسوان" لتهديدهم بأن لا يخرجوا عن طوعها، وتكميمهم بالشالات الحمرا، وتنفيذ الكلام المباح معهم بقول "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"، وكان معها زوج "ريا" صبا مبارك و"فتحى" آيتن عامر ورددوا معهم اهالى الكفر بالكلام المباح، كما طلب زوج "ريا" ابن سكينة من "سندس" أروى جودة بأن تضع الشال الأحمر على فمها ولكنها رفضت لهذا الأمر فأمر بحبسها، ولكنها قاومت الغفر والحراس ونجحت فى ذلك الأمر.

واختتمت الحلقة بسوسن "كندة علوش وفتحى" وآيتن عامر بتوزيعهم الشالات الحمر على جميع أهالى كفر "النسوان" وكفر "نطاط الحيط" لتنفيذ الكلام المباح.

مسلسل "العهد" بطولة غادة عادل، وكندة علوش، وأروى جودة، وصبا مبارك، وهنا شيحة، وآسر ياسين، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد أمين راضى، وإخراج خالد مرعى، إنتاج طارق الجناينى، ويعرض المسلسل حصريا على قناة النهار الفضائية يوميا فى رمضان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة