OK Google توفر الأوامر الصوتية أثناء عدم الاتصال بالإنترنت على أندرويد

الأربعاء، 01 يوليو 2015 11:00 م
OK Google توفر الأوامر الصوتية أثناء عدم الاتصال بالإنترنت على أندرويد ok google
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر استخدام الأوامر الصوتية فى OK Google أمرا سهلا ومريحا للغاية، حيث يمكن للمستخدم الاعتماد عليها طالما أن جهازه متصل بالإنترنت، ولكن بمجرد أن يصبح الهاتف فى وضعية عدم الاتصال بالإنترنت أو حتى عند وجود بعض المشاكل فى الاتصال بالإنترنت، فإن جوجل سوف تسمح له بمعرفة أنه لا يمكنك الوصول إليها فى الوقت الراهن، ومع ذلك فإن الأمور يمكن أن تتغير فى المستقبل القريب.

ووفقا لما نشره موقع Android Police الأمريكى، فإن جوجل أعدت تحديثا جديدا لتطبيق جوجل الرسمى على منصة التشغيل أندرويد، والذى يظهر على ما يبدو أنه يجلب ميزة أوامر OK Google فى وضعية عدم الاتصال بالإنترنت، حيث سيكون المستخدم قادرًا على استخدام OK Google للقيام ببعض الأوامر البسيطة على الرغم من عدم وجود اتصال بالإنترنت.

حيث تشمل هذه الأوامر إجراء المكالمات الصوتية، وإرسال الرسائل، أو تشغيل مقطع موسيقى، أو تفعيل اتصال الـ Wi-Fi، أما باقى الأوامر الصوتية ربما ستكون متاحة فى بعض النقاط، ولكن الآن فقط هذه الأربعة أوامر فقط هى الموجودة.

وتشمل الأشياء الجديدة الأخرى والتى سيوفرها تحديث تطبيق جوجل كلا من الأوامر الصوتية للسطوع وتعديل الحجم، واختصارات التذكير، وتحذيرات شبكات الأمن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة