رئيس "التجمع" عن "الرقصة الساخنة": ليست "بورنو" والحزب تاريخه عريق

الإثنين، 08 يونيو 2015 06:25 ص
رئيس "التجمع" عن "الرقصة الساخنة": ليست "بورنو" والحزب تاريخه عريق سيد عبد العال
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، إن الملف المتعلق بمهرجان سيد درويش للأغنية الذى شهد تقديم أحد المتسابقين لرقصات وصفت بـ"الفاضحة"، تم إغلاقه نهائيًا داخل الحزب، لأن الأمر لم يكن مرتبًا له أو مقصودًا، خاصة أن المهرجان الذى نُظم، الخميس الماضى، تسابق خلاله 17 متسابقًا فى وجود لجنة تحكيم لها كل التقدير والاحترام ضمت الشاعر الكبير سيد حجاب، والمطرب محمد محسن.

وأكد رئيس حزب التجمع لـ"اليوم السابع": "الموضوع أخد أكبر من حجمه، وإذا كان بغرض استهداف الحزب فإن التجمع ثابت على مواقفه ودعمه للأنشطة الثقافية والفنية، بينما إذا كان هناك عتاب على الحزب لما حدث بدون قصد أو ترتيب فهذا أمر مقبول، وإذا كان الأمر مجرد تشهير بالتجمع فلن يفلح أحد، نظرًا لتاريخ الحزب وعراقته ومواقفه الثابتة".

وأضاف عبد العال، أن ما حدث فى المسابقة أمر وارد جدًا، وهو أن يكون هناك عمل يقدمه متسابق لا يرقى للمستوى الفنى المطلوب فى مهرجان يُنظم لأول مرة فى الحزب، إلا أن المدهش أن هناك من لم يهتم إلا بالرقصة محل الخلاف، والتى يجب أن نقول إنها ليست "بورنو" اتعمل فى الحزب، فهناك عقليتين فى الحديث عن الأمر الأولى بتقول أن الفقرة "بورنو"، والأخرى بتقول أن هناك خطأ حدث ويجب اتخاذ التدابير اللازمة لعدم تكراره".

وتابع رئيس الحزب: "الحزب يحضر لمهرجان آخر وهو "يوسف شاهين للسينما" الذى يُنظم كل عام منذ 2008، و"هنعمل لجان مشاهدة واستماع قبل أن يتم اختيار المتنافسين فى المسابقة حتى لا يتكرر نفس الخطأ الذى حدث فى مهرجان سيد درويش".

كان الدكتور تونى نبيه مسئول اللجنة الثقافية لحزب التجمع، ومنظم مسابقة سيد درويش التى أقيمت مساء يوم الخميس، قال إن اللجنة أقرت أغنية سفاح البنات، ولم يكن فى مقدورهم التحكم فى سلوك الرقصات.



موضوعات متعلقة:



- وصلة رقص ساخنة داخل حزب التجمع تفجر أزمة بين قياداته.. أمين اللجنة الثقافية: اللجنة أقرت أغنية "سفاح البنات" ولانعترض على سلوك الراقصات.. والمتحدث الرسمى: لانعلم شيئا عنها.. وسيد حجاب: "فاضحة ومبتذلة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة