"تموين المنيا" تنجح فى توفير 240 مليون جنيه سنويا من دعم البطاقات

الإثنين، 08 يونيو 2015 02:57 م
"تموين المنيا" تنجح فى توفير 240 مليون جنيه سنويا من دعم البطاقات اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا
المنيا ــ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء صلاح زيادة، محافظ المنيا، أن مديرية التموين نجحت فى توفير 20 مليونا و10 آلاف و427 جنيها شهريا، بما يعادل 240 مليونا سنويا و125 ألفا و124 جنيها، من إجمالى الدعم المتوفر شهرياً للمحافظة على البطاقات التموينية، من خلال اللجنة العامة المشكلة من قبل مديرية التموين لمراجعة وتدقيق بيانات البطاقات التموينية بدائرة المحافظة، منعاً لإهدار المال العام.

وأضاف المحافظ فى بيان له اليوم، أن المنيا هي المحافظة الأولى التى قامت بمراجعة وتحديث بيانات كافة البطاقات التموينية للمواطنين والتى يحصلون على الدعم من خلالها، خاصة بعد تطبيق منظومة الخبز، وتم خصم 381 ألفا و51 فردا من غير المستحقين للدعم على البطاقات التموينية، وأدى ذلك إلى توفير 5 ملايين و717 ألفا و265 جنيها من دعم السلع التموينية، بالإضافة إلى 14 مليونا و293 ألفا و162 جنيها من دعم الخبز شهريا .

وقال البيان إن الثورة المصرية قامت لتحقيق العيش والحرية والعدالة والكرامة الإنسانية، فالهدف الأول لها هو العيش والثالث هو العدالة وهذا ما نجنيه اليوم لتحقيق العدالة بين المواطنين في توزيع الثروة .

وأشار البيان أنه تم وضع برنامج زمنى لمراجعة كافة بيانات البطاقات التموينية من خلال مجموعة من القواعد والخطوات الدقيقة لوضع حد لاستنزاف المال العام من خلال الدعم الذى توفره الحكومة للمواطن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة