يحيى السيد النجار يكتب: رسالة مفتوحة لمحافظ دمياط؟

السبت، 06 يونيو 2015 02:19 ص
يحيى السيد النجار يكتب: رسالة مفتوحة لمحافظ دمياط؟ محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التساؤل المطروح: هل يقدم لسيادتكم تقارير موضوعية من قبل رؤساء المدن كل فى نطاق عمله بما أنجز وبما أخفق؟؟ كل أسبوع كمثال.. ومن وجهة نظرى بالطبع: لا.. نطرح مفارقات بأداء رئيس الوحدة المحلية لمدنية دمياط هل تلمس ياسيادة المحافظ إنجازات لأداء المجلس فى مجالات: المرافق.. النظافة.. إنارة الشوارع.. معالجة الحفر والمطبات بالشوارع.. أو رفع المطبات الإسمنتية والتى انتشرت فى العديد من شوارع دمياط.. بل هل قام المجلس بتنفيذ قرار محافظ دمياط بفرض غرامة يومية للمخالفين من أصحاب معارض السيارات بدمياط وما أكثرها، وهى تحتل الرصيف ونهر الشارع.. والمحافظة أنفقت الكثير ماديا مع مسمى التنسيق الحضارى لتلك الأرصفة قبل يناير 2011 .

والمثير للدهشة وعلى مقربة من مبنى المحافظة بنحو 200 متر فقط ندعو المحافظ بتكليف أحد الموظفين بالمحافظة طالما أن مسئولى الوحدة المحلية لدمياط فى بيات شتوى دائم.. ويقدم لسيادتكم خمس صور فقط وعن طريق الهاتف الجوال، ولسيادتكم تأمل الواقع لشارع حيوى جمال الدين الأفغانى وهو بلا أرصفة ويعج بالحفر والمطبات وسوء النظافة.. سيادة المحافظ: دعنى أتساءل ماذا بعد أربعة أشهر من تولى المسئولية؟؟ وهل وجدت تنفيذى فى أى موقع ما مجتهد ويتحرك بتحديد أولويات محددة وبالتالى تظهر ثمار أدائه لحقبتكم التنفيذية.. والفارق شاسع بين النشيط والمتقاعس.. وهل شهد الواقع الدمياطى متغيرات نقول عنها شيئا؟؟ هل من جولات مفاجئة لسيادتكم فعلا للتعرف على طبيعة المشاكل الدمياطية..

ومع ترددى على رأس البر أطرح لسيادتكم بعضا من سلبيات الواقع ففى مجال الخدمة التموينية هناك فقدان الرقابة على الأسواق.. وسيطرة السماسرة على سوق إيجارات العشش.. واستغلال أصحاب الأكشاك المطلة على البحر لمساحات كبيرة بدون وجه حق.. ناهيك على ارتفاع أسعار تأجير الشماسى والكراسى.. وارتفاع أسعار المواصلات الداخلية.. بل والتاكسى من دمياط لرأس البر والعكس.. وتلك صورة طبق الأصل للواقع الدمياطى يا محافظ دمياط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة