11 شخصية غريبة لازم تقابلينها وأنت حامل.. اهربى من "الكئيبة" و"غاوية الرعب" وحاولى تستحملى "فتى أم العريف" وأسئلة الفضوليين وتعليقات فنى السونار.. لكن مع أول ضمة للمولود ستنسى كل شىء

السبت، 06 يونيو 2015 08:30 م
11 شخصية غريبة لازم تقابلينها وأنت حامل.. اهربى من "الكئيبة" و"غاوية الرعب" وحاولى تستحملى "فتى أم العريف" وأسئلة الفضوليين وتعليقات فنى السونار.. لكن مع أول ضمة للمولود ستنسى كل شىء شخصية غريبة لازم تقابلينها وأنت حامل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الشهور الأخيرة من الحمل، تحديدًا حين يبدأ ظهور علامات الحمل على جسدك يصبح الأمر بمثابة إعلان للجميع "أنا أنتظر حدثًا سعيدًا"، وحينها تختلف تعاملات الكثيرين معك، فهناك من يعاملونك بلطف زائد وكأنك ملكة متوجة، يفسحون لك الطريق ويساعدونك فى حمل مشترواتك ويجلسونك فى المواصلات، ولكن لا تخلو الحياة كذلك من الأشخاص المزعجين وغريبى الأطوار الذين لا يمكنهم مقاومة إغراء وضع "التاتش بتاعهم" على أى شخص.

بين "الحشريين" و"الفتايين" والمتشائمين والظرفاء تتنوع الشخصيات التى تقابلهم أى سيدة فى شهور حملها الأخيرة حتى تقابل فى النهاية طفلها الحبيب، وهى الشخصيات التى رصد موقع "Buzzfeed" الأمريكى 11 شخصية منهم يجب أن تهيئى نفسك لمقابلتهم.

المحقق -اليوم السابع -6 -2015
المحقق


هذا الشخص الذى يستجوبك حول كل تفاصيل الحمل ما إن يرى وجهك، فيسألك هل كنتِ تخططين للإنجاب؟ هل تعرفين ما ستواجهينه؟ ما الاسم الذى تودين إطلاقه على المولود؟ ما هو موعد الولادة؟ أين ستلدين؟ وقائمة تطول من الأسئلة التى لا تنتهى.

المكشوف عنها الحجاب -اليوم السابع -6 -2015
المكشوف عنها الحجاب


هذه الشخصية التى تدعى قدرتها على التنبؤ بجنس الجنين بدون أى شىء سوى شكل خاتم الزواج فى يدك، وملامح وجهك وحجم جسمك.

	الكئيب -اليوم السابع -6 -2015
الكئيب


هو شخص يرى أن مهمته فى الحياة هى إصابتك بالاكتئاب لمجرد أنك حامل، فيردد عبارات كثيرة مثل "استعدى مش هتدوقى طعم الراحة من هنا ورايح" و"إزاى هتجيبى طفل جديد للعالم بالحال اللى إحنا فيه دا" وهكذا..

المتحمسة للولادة المنزلية -اليوم السابع -6 -2015
المتحمسة للولادة المنزلية


كلما ترى وجهك ستحاصرك بدفاع مطول عن فكرة الولادة فى المنزل، ودائمًا ما تكون جاهزة بصور لمواليد فى بيوتهم على الموبايل أو "التابلت".

فنى السونار  -اليوم السابع -6 -2015
فنى السونار


90% منهم يفضلون مداعبتك بعبارات محفوظة وتكاد تكون سخيفة حول جنس المولود ويهوى الغمغمة بعبارات غير مفهومة وهو يحدق فى الشاشة لصورة المولود.

الشاويش -اليوم السابع -6 -2015
الشاويش


هو ذلك الشخص الذى ينصب نفسه دائمًا مراقبًا عليكِ ويحاصرك بأسئلة وعبارات مثل "هل من الصحيح أن تأكلى هذا؟ هل من المفترض أن تفعلى ذلك؟".

الظريف -اليوم السابع -6 -2015
الظريف


لا مفر من وجود مثل هذا الشخص الذى لا يفوت فرصة لإلقاء النكات حول مظهرك وشكلك وحالتك والولادة والإنجاب حتى لو كانت نكاته سخيفة ومزعجة لن يتوقف أبدًا عن هذا.

الفضولى -اليوم السابع -6 -2015
الفضولى


هذا الشخص سيعاملك وكأنك هبطتى للتو من كوكب آخر على ظهر الأرض، سينظر إليكِ بطريقة غريبة ويحاصرك بالأسئلة "هل تشعرين بالألم؟ كيف تشعرين؟ هل تشعرين بشىء داخلك؟ " وهكذا.

التراس الرضاعة الطبيعية -اليوم السابع -6 -2015
التراس الرضاعة الطبيعية


هذه السيدة التى ستحاصرك طوال الوقت بمعلومات حول أهمية الرضاعة الطبيعية حتى لو أقسمتِ لها أنك تؤيدينها بالفعل.

	الجدة -اليوم السابع -6 -2015
الجدة


تظهر دائمًا فى أى "مول" أو مكان تتسوقين فيه لتقول لكِ كلمات طيبة مثل "بارك الله لك فيه" "يالها من هدية رائعة تقدمينها لوالديك".

غاوية الرعب -اليوم السابع -6 -2015
غاوية الرعب


ستحاصرك بقدر كبير من المعلومات المرعبة حول الحمل وصعوبات الولادة وستحكى لك تفاصيل مروعة جدًا عن تجربتها فى الولادة، وهذه يجب أن تهربى منها فورًا.

أخيرًا.. طفلك -اليوم السابع -6 -2015
أخيرًا.. طفلك


يأتى أخيرًا طفلك بعد أن تضطرين للتعامل مع كل هذه الشخصيات الغريبة وتحملهم طوال 9 شهور، ولكن بمجرد أن تنظرى فى عينيه وتحتضنيه ستدركين أن الأمر كان يستحق كل هذا العناء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة