"الشرابات.. الدبابيس.. البنس".. أشياء حكم عليها بالضياع فى البيوت

الجمعة، 05 يونيو 2015 10:00 ص
"الشرابات.. الدبابيس.. البنس".. أشياء حكم عليها بالضياع فى البيوت شرابات
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك أشياء ومستلزمات لا يستغنى عنها كل بيت مصرى فى تسيير حياته اليومية، لكن فى الوقت نفسه لا يمكن السيطرة عليها أو الاحتفاظ بها لوقت طويل، ولا يمكننا حتى أن تسأل أين مكانها؟ فهى أشياء حكم عليها بالضياع مهما حاولنا تخصيص مكان لها كالدبابيس ورابطات الشعر البنس وحتى الحلقان والشربات وغيرها من الإكسسوارات التى تضيع دون أن تترك أى سبيل للقاء بها مرة أخرى.

الدبابيس



تعتبر الدبابيس من أكثر الإكسسوارات التى تعتمد عليها الفتيات المحجبات لضبط لفة الطرحة، وغير المحجبات للتمكن من بعض الملابس، وعلى الرغم من أهميتها بالنسبة للفتيات إلا أنها من أكثر الأشياء المفقودة وغير الصالحة للاستخدام أكثر من مرة، لكن حاولى أن ترضى ضميرك فى محاولة أخيرة للحفاظ على هذه الأشياء الصغيرة من الضياع، واحضرى قطعة من الفيبر وحاولى أن تضعى بها الدبابيس بشكل عمودى.

البنس



البنس أيضًا من الأشياء التى بمجرد استخدامها مرة واحدة تختفى وكأنها "فص ملح وذاب"، تختفى ولا تظهر مهما بذلنا من مجهود فى البحث عنها، وتنفد كمياتها سريعًا مهما كانت كبيرة، وهنا يمكننا أن نخصص عددًا قليلاً من البنس 4 أو 5 على الأكثر وتثبيتها فى ورقة ونستخدمها مدة حين تختفى نحضر عددًا آخر.

الشرابات



من منا لم يتعرض إلى موقف سخيف حينما يقرر أن يرتدى شراب ولا يجده، أو يجدد "فردة" فقط وتبدأ رحلة البحث التى عادة ما تكون بدون فائدة، لذلك تعتبر الأحذية نفسها من أكثر الأماكن التى يمكن حفظ الشرابات بها بعد غسلها وتطبيقها لتكون جاهزة للارتداء.

ربطات الشعر



أما ربطات الشعر فعلى الرغم من كونها من أكثر الإكسسوارات التى تحرص على اقتنائها الفتيات بأشكال مختلفة ، لكن الفرحة لن تدوم كثيرًا لأنها غالبًا تفقد دون أى مقدمات، لذلك يفضل تخصيص علبة قديمة لتجميع ربطات الشعر.

الحلقان



أيضًا الأقراط ضمن سلسلة الأشياء التى ترحل دون عودة وغالبًا ما تضع الفتيات فى مأزق عند ارتداء زوج مختلف من الأقراط بسبب ضياع إحداهما، لذلك يفضل أن نعلق قطعة من الكتان ونعلقها بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة