"المرور": غلق طريق الإسكندرية الصحراوى بسبب أعمال التطوير مساء غد

الأربعاء، 03 يونيو 2015 10:26 م
"المرور": غلق طريق الإسكندرية الصحراوى بسبب أعمال التطوير مساء غد اللواء سعيد طعيمه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سعيد طعيمة، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة للمرور، أنه سيتم غلق الطريق الصحراوى بدءا من نفق الجيش "نفق حازم حسن" بالكيلو 20 وحتى الكيلو 4 ونص أسفل الطريق الدائرى من 8 مساء غد، الخميس، وحتى 12 ظهر بعد غد الجمعة بمناسبة أعمال تطوير الطريق الصحراوى من أسفل محور 26 يوليو وحتى ميدان الرماية.

وأشار مدير الإدارة العامة للمرور فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إلى أنه تم تحويل مسار السيارات طوال فترة غلق الطريق إلى طرق أخرى بديلة، حيث يسلك القادم من أعلى القوس الغربى "الدائرى" ومتجه إلى الطريق الصحراوى طريق الكابلات "الوصلة الجديدة" ومنه إلى طريق مصر إسكندرية الصحراوى.

وأضاف اللواء سعيد طعيمة أنه بالنسبة للقادم من ميدان الرماية اتجاه الطريق الصحراوى سيتم تحويله إلى شارع محمود حجازى ومنه إلى الطريق الدائرى ثم طريق الكابلات ومنها إلى الطريق الصحراوى.. موضحا أنه بالنسبة للقادم من الطريق الصحراوى باتجاه ميدان الرماية فسيتم غلق نفق حازم حسن وتحويل مساره إلى طريق الكابلات ثم شارع محمود حجازى ومنه إلى الطريق الدائرى، بينما القادم من طريق الكابلات اتجاه ميدان الرماية فسيتم غلقها نهائيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة