نقابة المهن التمثيلية تنعى النائب العام.. وتدين الحادث الإرهابى الغاشم

الإثنين، 29 يونيو 2015 06:02 م
نقابة المهن التمثيلية تنعى النائب العام.. وتدين الحادث الإرهابى الغاشم أشرف زكى نقيب الممثلين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا صحفيا منذ قليل، تنعى فيه النائب العام المستشار هشام بركات، الذى طالته يد الإرهاب الغاشم.

وجاء فى البيان: "تنعى جموع الفنانين المصريين بنقابة المهن التمثيلية ببالغ الأسى والحزن والرغبة الواثقة من نصر الله فى الثأر، فقيد مصر الغالى الذى ضحى من أجلها وأجلنا، ومن أجل العدالة بروحه الطاهرة سيادة المستشار الجليل هشام بركات النائب العام، الذى ضرب مثلا فى الوفاء والفداء والقوة فى صون الحق فلم يتقهقر أو يتزلزل فى يوم حتى تلقفته الأيدى الغادرة..

لقد اهتزت قلوب جموع الفنانين لهذه الفعلة الدنيئة التى قصدت رمزا من رموز العدالة التى لن تسقط أبدا، بل نحن على استعداد بأن نضحى بأرواحنا من أجل الزود عنها والقصاص ممن فعلوا تلك الجريمة النكراء التى لن تزيدنا إلا إصرارا وتضحية.

لقد أثرى الرجل حياتنا بالكثير من القيم، ففى ساحة القضاء كان نموذجا رائعا للوطنية والإخلاص، وحين شغل منصب النائب العام لم يتراجع عن تحقيق القصاص لدماء الشهداء ليصبح شهيدا حق الشهداء.

كما تتقدم جموع الفنانين بخالص التعازى لأسرة الفقيد آملين أن يلهمهم الله الصبر والسلوان فى هذا الاختبار الصعب عليهم وعلى كل المصريين من الشرفاء الباحثين عن العدالة .

وليعلم الجناة أننا قد ازددنا صمودا وازددنا قوة وازددنا إصرارا على الثأر وعلى التطهير وعلى صناعة مستقبل بلا تطرف بلا إرهاب بلا قتلة بلا مجرمين".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة