حزب المحافظين ينعى النائب العام ويعلن تعطيل كافة برامج احتفالات 30 يونيو

الإثنين، 29 يونيو 2015 09:32 م
حزب المحافظين ينعى النائب العام ويعلن تعطيل كافة برامج احتفالات 30 يونيو أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى حزب المحافظين المستشار هشام بركات، محامى الشعب، الذى استشهد صباح اليوم على أيدى أعداء العدالة، وتقدم بخالص التعازى لأسرته وذويه، وأعضاء ومستشارى النيابة العامة، والأسرة القضائية، وكافة الشعب المصرى.

وأكد الحزب فى بيان صحفى اليوم، أن مصر فقدت قيمة قضائية شامخة، طالما أثبتت تفانيها فى العمل الجاد والدؤوب، والتزامها بمبادئ مهنة القضاء، وسعيها الدائم لإقرار العدالة. وسيظل الفقيد الذى اغتالته يد الإرهاب الآثمة بعطائه الممتد، رمزًا لرجل القضاء المصرى النزيه.

واعلن الحزب عن تعطيل كافة البرامج الخاصة باحتفالات 30 يونيو، والتى كان أعلن عنها فى وقت سابق حدادًا على المستشار الجليل.

وأكد الحزب ثقته فى عزم وإصرار رجال النيابة العامة والقضاة فى مواجهة الإرهاب بكل إصرارهم لتحقيق العدالة، فى مرحلة تطلب الاصطفاف الشعبى حول الدولة المصرية، من أجل العبور من تلك المرحلة الحساسة والفارقة، التى تحاول فيها الجماعة الإرهابية ترويع المواطنين، والعمل على تفكيك الدولة المصرية.

وطالب الحزب بإعادة النظر فى منظومة مواجهة الإرهاب، والتى تثبت يوما بعد يوم عن وجود قصور فى الجبهة الداخلية، على مستوى التحركات الأمنية أو حتى الاستعدادات الفنية، خاصة فى ضوء تحركات أعضاء الجماعة الإرهابية فى العمق المصرى مدعومين من أطراف خارجية معادية، تقدم لهم أشكالاً عديدة من الدعم المادى، واللوجيستى.

وجدد الحزب دعوته التى تقدم بها مسبقًا للجهات المختصة والتى تنادى بإنشاء المجلس الوطنى لمكافحة الإرهاب، على أن تبدأ اختصاصاته بالتحرى وجمع المعلومات لمنع حدوث الجريمة الإرهابية قبل وقوعها، مرورًا بالتحقيق الأمنى والقضائى انتهاء بالمحاكمة العادلة والناجزة والقصاص الرادع، حيث إن ذلك العمل المتكامل سيكون إعمالاً لقانون الإرهاب وما يتعلق به من جرائم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة