جامعة MSA تحتفل بتخريج أول دفعة من كلية الفنون والتصميم

الإثنين، 29 يونيو 2015 07:16 ص
جامعة MSA تحتفل بتخريج أول دفعة من كلية الفنون والتصميم حفل تخرج
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، بتخريج أول دفعة، من كلية الفنون والتصميم، حيث اتسمت مشاريع التخرج بالتميز والابتكار، وتوزعت الأفكار بين حملات إعلانية وأفلام ورسوم متحركة، وأفلام قصيرة، وتصميمات لمنشآت معمارية متعددة.

وقالت الجامعة، بيان إعلامى لها، إن عدد الطلبة الخريجين وصل إلى 46 طالبا من أربعة أقسام هى: "قسم الجرافيك وفنون الإعلام، قسم التصميم الداخلي، قسم تصميم الموضه، قسم تصميم السينما والمسرح"، وسوف يحصل هؤلاء الخريجين على شهادة البكالوريوس البريطانية بالاضافة لى شهادة البكالوريوس المصرية.

وقدم الطلبة بقسم الجرافيك وفنون الإعلام عددا من المشروعات التي دقت ناقوس الخطر للعديد من المشكلات الخطيرة التى يعانى منها المجتمع وتمس الواقع الحى كظاهرة العنف ضد الأطفال، وظاهرة إدمان التكنولوجيا، كما ضمت المشاريع أفكارا مبتكرة لتصنيع عبوات التغليف من محاصيل عضوية وأعشاب طبيعية لتكون صديقة للبيئة، وتنوعت المشاريع المقدمة فى هذا القسم ما بين حملات إعلانية، وأفلام قصيرة، ورسوم متحركة.

كما قدم قسم التصميم الداخلي أفكارا مبتكرة لتصميم المباني والمنشآت الحيوية كمراكز علاج الإدمان، ومباني معيشة الطلاب، ومراكز علاج كبار السن، ومتاحف للأحياء المائية، والمطارات، وعدد من القري السياحية.

وقدم قسم تصميم الموضة عددا من الملابس والإكسسوارات المستوحاة من من العمارة الإسلامية مع خطوط أزياء عالمية كأزياء المصمم دافينشي، كما قدم تصميمات مستوحاه من النحت الحديث مع خطوط أزياء فالنتينو، فجاءت تصميماته لتجمع بين الأصالة والمعاصرة.

وكان الختام مع قسم تصميم السينما والمسرح وتنوعت المشاريع مابين الروايات الحديثة المصرية والعالمية وكذلك التراثية القديمة فقدم رواية "بجمليون" "وفتح الأندلس"، كما قدم"قواعد العشق الأربعون" و"يوتبيا، و"الفيل الأزرق" وغيرها من الروايات المتميزة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة