محافظ السويس يبحث بالقاهرة حل مشكلة شركة مصر آيران للغزل والنسيج

الخميس، 25 يونيو 2015 03:42 م
محافظ السويس يبحث بالقاهرة حل مشكلة شركة مصر آيران للغزل والنسيج اللواء العربي محافظ السويس
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر اللواء العربى محافظ السويس، ظهر اليوم، متوجهاً إلى القاهرة لعقد اجتماع موسع مع مسئولى وزارتى القوى العاملة والاستثمار، لبحث حل مشكلة شركة مصر آيران للغزل والنسيج.

وأكد اللواء العربى السروى محافظ السويس، أن المحافظة متمسكة بحقوق العاملين بشركة مصر آيران بالإضافة إلى التمسك أيضا بأصول الشركة لصالح العاملين والشركة.

وأضاف فى تصريحات صحفية أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أكد على الوزراء المعنيين بسرعة حل المشكلة وبحث آليات عودة الشركة لقوتها الاقتصادية والإنتاجية مرة أخرى.

كانت إدارة شركة مصر إيران بالسويس قد قررت الاثنين الماضى، إعطاء جميع العاملين بها ويبلغ عددهم 2500 عامل إجازة إجبارية، اعتبارا من مساء الاثنين، بسبب قيام التأمينات الاجتماعية بالحجز على أموال الشركة بالبنوك إلى جانب عدم توافر مستلزمات التشغيل "أقطان".

يذكر أن شركة مصر آيران تعانى منذ سنوات من إهمال ومشاكل إدارية وهو ما دفع العمال للاعتصام والإضراب ورفع مذكرات إلى رئيس الحكومة ووزير القوى العاملة للمطالبة بالتدخل وإنقاذ قلعة الغزل والنسيج بالسويس من الانهيار وإيقاف مسلسل إهدار المال العامل ومحاولة تصفية الشركة وبيع أصولها وأرضها بعد أن تم بيع مصيف العاملين بالسخنة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة