بالصور.. مأساة شاب كفيف يحتاج 15 ألف جنيه لإنجاب طفل أنابيب عقب إصابته بمرض فى الجهاز المناعى.."حسين": لا أملك شيئا وأطلب مساعدة أهل الخير.. وزوجته: مش عايزة حاجة إلا أنى أخلف

الأربعاء، 24 يونيو 2015 08:19 م
بالصور.. مأساة شاب كفيف يحتاج 15 ألف جنيه لإنجاب طفل أنابيب عقب إصابته بمرض فى الجهاز المناعى.."حسين": لا أملك شيئا وأطلب مساعدة أهل الخير.. وزوجته: مش عايزة حاجة إلا أنى أخلف حسين وزوجته
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى نجع الجعران بقرية بنى هلال، التابعة لمركز المراغة بسوهاج، يعيش الحسينى عرفة "كفيف" وزوجته كريمة حمدى ترى بعين واحدة حياة بائسة، حيث لم تتوقف مأساتهما عند الفقر وإقامتهما فى منزل بدائى جدا بلا سقف، وتطورت إلى حد عجزهما عن الإنجاب بصورة طبيعية بعد 7 سنوات من زواجهما، حيث قرر الأطباء حاجتهما إلى عملية حقن مجهرى للزوجة تتكلف 15 ألف جنيه، بينما هما لا يملكان من حطام الدنيا شيئا وعندما شعرت الزوجة باليأس من الإنجاب قررت طلب الطلاق فيما قال الحسينى: "نفسى فى طفل يبقى سندى فى الدنيا وكمان علشان بيتى ميتخربش" طالبا مساعدته ماديا لإجراء العملية أو إجرائها بواسطة أطباء جامعة سوهاج، مشيرا إلى أنه يعيش يوما بيوم فى ظل ظروفه الصعبة.

حسين وزوجته  -اليوم السابع -6 -2015
حسين وزوجته


اليوم السابع التقى" الحسينى"- البالغ من العمر 34 سنة - فقال: فقدت بصرى منذ 17 سنة، ووالدى توفى منذ فترة كبيرة، وأسكن فى منزل مبنى من الطين بلا سقف وحالتى المادية صعبة، وبعد مرور سنوات اكتشفت بأننى لن أنجب بسبب مرض أصابنى فى الجهاز المناعى ومن وقتها أتردد وزوجتى على الأطباء دون جدوى، وفى النهاية أكد الأطباء حاجتنا إلى حقن مجهرى، وأنا لا أملك شيئا مطلقا من النقود لأننى أعيش ووزوجتى على الكفاف.

 الزوج الكفيف  -اليوم السابع -6 -2015
الزوج الكفيف


وأضاف الحسينى: كل ما أطلبه مساعدتنا فى إجراء العملية وإن اليأس دب فى نفوسنا وتعبنا من التردد على الأطباء بلا فائدة، مشيرا إلى أن كثيرا من الجمعيات الخيرية رفضة مساعدتهما، كما رفضت مديرية الشئون الاجتماعية وقررت أنها لا تختص بمأساتهما.

المنزل من الداخل  -اليوم السابع -6 -2015
المنزل من الداخل


وبدورها قالت الزوجة "كريمة حمدى" - 20سنة - " تعبنا من الكشف عند الأطباء وأطلب من أهل الخير أن يساعدونا فى إنجاب طفل.. أنا مش عايزة حاجة من الدنيا غير إنى أخلف ونحن لا نملك شيئا وزوجى كفيف ونعيش حياة صعبة فى منزل بلا سقف".

المنزل بدون سقف  -اليوم السابع -6 -2015
المنزل بدون سقف




المنزل الصغير من الداخل مبنى من الطين  -اليوم السابع -6 -2015
المنزل الصغير من الداخل مبنى من الطين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة