بالفيديو.. برشلونة يتعاقد مع "بوجبا البرازيلى" من صفوف فلومينينزى

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 02:57 ص
بالفيديو.. برشلونة يتعاقد مع "بوجبا البرازيلى" من صفوف فلومينينزى جيرسون دا سيلفا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكالتالونية، عن تعاقد فريق برشلونة الإسبانى مع جيرسون سانتوس دا سيلفا لاعب خط وسط فريق فلومينينزى البرازيلى البالغ 18 عامًا فقط.

وقالت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن "موندو ديبورتيفو" أكدت مزاعمها حول تعاقد برشلونة مع اللاعب، مشيرة إلى أنها كشفت عن ذلك منذ الشهر الماضى، عندما أكد والد جيرسون أن برشلونة تعاقد مع نجله بالفعل.

وأوضحت "موندو" تفاصيل الصفقة، مؤكدة أن برشلونة دفع 3 مليون يورو للنادى البرازيلى كمقدم تعاقد، على أن يدفع 17 مليون يورو فى يناير المقبل، بعدما يتم انتقال جيرسون للبارسا رسميا، خاصة أن الأخير الممنوع من إبرام الصفقات من قبل الاتحاد الأوروبى حتى هذا الموعد.

ويتميز جيرسون دا سيلفا، بمهارات عالية فى التسديد عن بعد وتمريرات دقيقة وكذلك مساعدة خط الهجوم، حتى أن كثيرين يطلقون عليه لقب "بوجبا البرازيلى".

وشارك اللاعب خلال الموسم الماضى لأول مرة مع فلومينينزى فى الدورى البرازيلى، حيث خاض 19 مباراة سجل خلالها 4 أهداف، كما لعب مع منتخب البرازيل للشباب تحت 20 عاما 7 مباريات، إلا أنه لم يشارك فى كأس العالم للشباب التى انتهت فى نيوزلندا منذ أيام، وحصل فيها السيليساو على المركز الثانى.

شاهد مجموعة من مهارات جيرسون







موندو ديبورتيفو تؤكد تعاقد برشلونة مع جيرسون  -اليوم السابع -6 -2015
موندو ديبورتيفو تؤكد تعاقد برشلونة مع جيرسون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة